الخبر في صورةفن

ريا أبي راشد تتألق في مهرجان الجونة

تألقت الإعلامية ريا أبي راشد على السجادة الحمراء في اليوم السابع من مهرجان الجونة السينمائي.

وارتدت فستانا طويلا باللون الأحمر مزود بأكمام شفافة ومزينا بالتطريزات بالكامل ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا قويا وتركت شعرها الويفي منسدلا ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود.

يذكر أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي تنتهي مساء الجمعة 22 أكتوبر.

من هي ريا أبي راشد

وريا أبي راشد إعلامية لبنانية بريطانية، وهي منتجة ومقدّمة برنامج “Scoop With Raya” في قناة “MBC 2” منذ عام 2005، وأول محاورة عربيّة تغطي كواليس نجوم السينما والموسيقى الغربية.

كما أنها سفيرة شركة “Sony Mobil”، والوجه الإعلاني للعديد من الشركات، منها: “IWC” للساعات السويسريّة، و”Bannana Republic” الأميركيّة للملابس والإكسسوارات.

ريا أبي راشد

عملت سابقاً مقدمّة لبرنامج “Arabs Got Talent” في قناة “MBC 4″، وصحفية في عدد من المجلّات والصحف، ومذيعة ومقدمّة برامج في عدّة قنوات إذاعيّة وتلفزيونيّة في بيروت، منها: “راديو جبل لبنان”، و”MTV Lebanon”.

غطت مهرجانات جوائز دولية، مثل: “جوائز الأوسكار”، و”البافتا”، و”جوائز بريت”، و”مهرجان كان السينمائي”، و”مهرجان البندقية السينمائي”، و”مهرجان برلين السينمائي الدولي”. وشاركت في تقديم مسابقات، مثل حفل إطلاق “عالم فيراري أبوظبي”.

تعاونت مع العديد من القنوات التلفزيونيّة، بصفتها محاورة للمشاهير، منها: “Entertainment Tonight” في الولايات المتحدة الأميركيّة، و”Star” في سويسرا، و”ZDF” في ألمانيا، و”ORF” في النمسا. وشاركت في الأداء الصوتي لنسخ عربيّة من أفلام أنيميشن، منها: “The Angry Birds Movie”، و”Smurfs: The Lost Village”.

حاورت عدداً من نجوم هوليوود، منهم: أنجلينا جولي، وبراد بيت، وجوني ديب، وجورج كلوني، وتوم كروز، وبيونسيه، وشاكيرا، وأوبرا وينفري.

حاصلة على ماجستير في الصحافة المرئيّة من “جامعة وستمنستر” في المملكة المتحدة، وماجستير في الدراسات السينمائيّة من الجمهورية اللبنانية، وبكالوريوس في الاقتصاد من لبنان.

فاليريو كامارانو

متزوجة منذ عام 2011 من صحفي إيطالي يدعى فاليريو كامارانو ، وأنجبت منه عام 2016 طفلتها “لولا”.

من هي زوجة valerio cammarano ex wife

وفاليريو كامارانو إيطالي الجنسية في العقد الرابع من العمر، وقد تزوج للمرة الاولى بالممثلة البريطانية الجنسية فانيسا كيربي، ولكنهما تطلقا


زر الذهاب إلى الأعلى