بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر اليوم فى دوري أبطال إفريقيا

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

تقدم كايرو بريس بثًا مباشرًا اليوم لمباراة الزمالك وتوسكر، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

 

وكان  الفريق الأبيض قد نجح في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

 

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني “والبث المباشر”

https://youtu.be/HXrUwizAs5s

ويلعب نادى الزمالك، امام نظيره توسكر الكيني اليوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر 2021، وذلك على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

فيما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في كينيا بفوز المارد الأبيض بهدف نظيف دون رد حمل توقيع أشرف بنشرقي، وضع كتيبة باتريس كارتيرون على أعتاب دور المجموعات.

 

مباراة الإياب تظهر وكأنها سهلة ولكن سيدخلها الزمالك بكل جدية خشية أي مفاجآت، خصوصًا وأن آمال الجماهير كلها في الموسم الجديد هي إعادة دوري الأبطال إلى الزمالك بعد غياب دام لقرابة العشرين عامًا.

 

الزمالك لديه العديد من الفرص للصعود فالفوز بأى نتيجة أو التعادل السلبى أو الايجابى تمنح الفارس الأبيض بطاقة الصعود لدور المجموعات بينما الخسارة بهدف تعنى اللجوء لركلات الترجيح.

 

كان قد تأهل الزمالك إلى هذه النسخة من البطولة باعتباره بطل الدوري المصري لنسخة عام 2020-2021، فيما تأهل توسكر الكيني إلى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي 3-0، في إياب الدور التمهيدي من البطولة، مستغلًا تعادله 1-1 في مباراة الذهاب.

 

قائمة نادى الزمالك أمام توسكر الكيني

 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

 

خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حسام عبد المجيد

 

خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد زيزو -أشرف بن شرقي – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – محمود عبد العزيز- إمام عاشور – محمود عبد الرازق شيكابالا – أيمن حفني – حمدي علاء – السيد محمد عبد الله – سيف جعفر

 

خط الهجوم: يوسف أوباما – سيف الدين الجزيري

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS