بيرسي تاو يتصدر..  ترتيب هدافي الدوري المصري 2021-2022 بعد الجولة الأولى

رياضة , Comments Disabled

تابع محبو كرة القدم، اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021، بقية لقاءات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، في نسخته الجديدة لموسم 2021-2022.

وكان اللقاء الأول بين الأهلي والإسماعيلي، اللذين استعدا جيدا لهذه الموقعة، بكوكبة متميزة من اللاعبين، حيث كان الإسماعيلي أحد أسباب خسارة الأهلي الدوري الموسم الماضي، بعد تعثر الشياطين الحمر أمام الدراويش في الأمتار الأخيرة للبطولة، ليفقد الأهلي بالتعادل مع الإسماعيلي نقطتين غاليتين كلفتاه البطولة.

وانتهى اللقاء بين الأهلي والإسماعيلي بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، أحرزها التونسي علي معلول في الدقيقة 21، وبيرسي تاو هدفين 23، 32، في أول ظهور له بالدوري المصري ليترك بصمة قوية ورسالة مخيفة لأندية الدوري المصري.

 

وبهذه البداية الانطلاقة، تصدر الأهلي الدوري برصيد 3 نقاط، بعده البنك الأهلي الذي حل في المركز الثاني بثلاثية في طلائع الجيش، بينما جاء الزمالك في المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضا بعد فوزه بثنائية على إنبي في المباراة التي جمعتهما أمس، في حين تذيل الإسماعيلي الترتيب.

 

وفي المباراة الأخرى، حقق فريق بيراميدز فوزا مهما على مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف وحيد، بتوقيع الوافد الجديد وليد الكراتي، في الدقيقة 44 والدقيقة 60، على استاد الدفاع الجوى، وأحرز الإيفواري سيرجي إيريك هدف المقاصة في الدقيقة 48.

 

وأصبح وليد الكرتي بهدفي بيراميدز في مرمى المقاصة، منافسا لمحمد هلال لاعب البنك الأهلى على صدارة هدافي الدورى المصري، وسجل كل منهما هدفين في الجولة الأولى.

كما تعتبر مباراة بيراميدز والمقاصة الظهور الأول لإيهاب جلال مديرا فنيا لبيراميدز في الدوري، بعدما قاد الفريق السماوي للتأهل لمحلق دور الـ32 للكونفدرالية بعد تخطي عقبة عزام التنزاني بهدف دون رد، حيث تولى المهمة خلفا لليوناني جونيس، كما تعتبر المباراة الرسمية الأولى لتامر مصطفى في القيادة الفنية لفريق المقاصة.

 

وجاء ترتيب هدافي الدوري المصري حتى الآن كالتالي:

 

بيرسي تاو – الأهلي – هدفان

وليد الكرتي – بيراميدز – هدفان

محمد هلال – البنك الأهلي – هدفان

أيمن الصفاقسي- فيوتشر – هدف

عمر السعيد – الزمالك – هدف

مروان حمدي – سموحة – هدف

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS