بث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر وأنجولا اليوم الجمعة في تصفيات كأس العالم

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

مشاهدة مباراة مصر وأنجولا  .. يخوض منتخب مصر مباراة مصيرية في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 عندما يحل ضيفاً أمام أنجولا على ملعب 11 نوفمبر بمدينة لواندا، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة.

المنتخب المصرى يدخل المباراة بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش في صدارة ترتيب المجموعة السادسة وبجعبته 10 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن ليبيا الوصيف، وسيسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل الى المرحلة الأخيرة من التصفيات.

مشاهدة مباراة مصر وانجولا بث مباشر

https://youtu.be/v9lEZ6sBPRo

 

فى الجانب الآخر منتخب أنجولا يتذيل ترتيب المجموعة ولديه ثلاث نقاط فقط لا غير، حصدهم من فوز وحيد كان أمام الجابون بالجولة الثالثة، وتعرض لثلاث هزائم خلال مشاركته بالتصفيات.

كان الفراعنة قد حققوا فوزاً عريضاً ومهما في الجولة الماضية أمام نظيره الليبي بثلاثية بيضاء على ملعب الأخير، بينما خسر منتخب أنجولا أمام الجابون بنتيجة صفر-2.

أما عن موعد مباراة مصر ضد أنجولا في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022 يوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر 2021، بإدارة من الحكم “جان جاك ندالا نغامبو”، تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة.

تشكيل منتخب مصر

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني عن تشكيلة الفريق التي ستخوض مباراة أنجولا في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

وجاءت تشكيلة المنتخب الوطني كالتالي :

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

الدفاع: أكرم توفيق، أيمن أشرف، أحمد حجازي، أحمد فتوح.

في الوسط: عمرو السولية، محمد النني، عبدالله السعيد، محمد شريف، محمد صلاح.

خط الهجوم: مصطفى محمد.


بحث

ADS

تابعنا

ADS