شاهد أهداف مباراة مصر وأنجولا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 إفريقيا

رياضة , Comments Disabled

تأهل منتخب مصر رسميا إلى المرحلة الحاسمة في تصفيات كأس العالم بعد التعادل مع انجولا في المبارة التي أقيمت على استاد 11 نوفمبر بالعاصمة لواندا، فى الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم ، فى حراسة المرمى محمد الشناوى ، وأكرم توفيق – أيمن أشرف – أحمد حجازى – أحمد فتوح ، وعمرو السولية – محمد النني ، وعبد الله السعيد – محمد شريف – محمد صلاح ، ومصطفى محمد

 

بينما جلس على دكة البدلاء كل من ، محمد أبو جبل – محمد صبحي – أفشة – حمدي فتحي – محمود علاء – إمام عاشور – محمد حمدي – أحمد فتحي – أحمد ياسين – أحمد ريان – مروان حمدي – مصطفى فتحي.

وفاز منتخب مصر في آخر مباراتين له أمام ليبيا، الأولى في مصر بهدف نظيف، والثانية في ليبيا بثلاثية نظيفة، ليقترب الفراعنة من التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022، بينما تلقى منتخب أنجولا هزيمة كبيرة من نظيره الجابوني بهدفين مقابل لاشيء، أبعدته عن المنافسة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “رينفيشن ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وحققت الجابون فوزا صعبا على ليبيا 1-0 بهدف أوباميانج نجم الآرسنال، في الدقيقة 54، وقضت بذلك على آمال منتخب ليبيا في التأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم أفريقيا.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS