عاجل.. تعطيل الدراسة في دمياط السبت والأحد لسوء الأحوال الجوية

أخبار المحافظات , Comments Disabled

قررت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تعطيل الدراسة يومى السبت والأحد الموافقين ٢١،٢٠ نوفمبر الجارى بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة وذلك نظرًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض البلاد لموجة من الطقس السيء.

وذكرت الهيئة فى تقارير صادرة عنها أنه من المتوقع تعرض المحافظة لعدم استقرار فى الأحوال الجوية، وهطول أمطار غزيرة، وبناء عليه أصدرت “المحافظ” هذا القرار والذى يشمل تعطيل الدراسة لطلاب المدارس والمعلمين.

وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الآثار الناجمة عن عدم استقرار الأحوال الجوية وسقوط أمطار غزيرة ، وذلك بعد إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها بتعرض البلاد لموجة من الطقس السئ اعتبارًا من السبت القادم والتى قد تستمر خلال الأسبوع.

 

وشددت “الدكتورة منال عوض” على رؤساء الوحدات المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالتأكد من جاهزية معدات شفط تجمعات مياه الأمطار والدفع بها فور هطولها، مؤكدة على حصر نقاط تجمع المياه خاصة بالمناطق المنخفضة، لوضع خطط تشمل نقاط تمركز لمعدات وعمالة، مع اتخاذ التدابير اللازمة لتكثيف تواجد سيارات القلاب والشفاط واللوادر والمعدات، إلى جانب تمهيد المناطق الغير ممهدة لمنع تجمع الأمطار بها.


بحث

ADS

تابعنا

ADS