مقطع اللاعب الكويتي الراقص بعد خسارة السعودية من الأردن.. والدويش: مشغولين بمنافسات قارية

رياضة , Comments Disabled

انتقد الكاتب السعودي محمد الدويش رد فعل اللاعب الكويتي جمال مبارك بعد خسارة المنتخب السعودي من الأردن في بطولة كاس العرب.

وقال الدويش دون أن يسميه: شاهدتُ مقطعًا للاعب كويتي يتراقص فرحًا بخسارة المنتخب السعودي ( الرديف ) في #كأس_العرب !

الكرة السعودية مشغولة بالمنافسة القارية عن هذه الوديات ( خليج و عرب ) التي تشكّل عبئًا على موسمنا فتسلب منه وقتًا لاتستحقه !

وتداول عدد من المغردين المقطع المقصود بكلام الدويش والذي ظهر في اللاعب الكويتي المعتزل جمال مبارك.

https://www.youtube.com/watch?v=GhmH2u3UDzA

الدويش

ومحمد الدويش، صحفي رياضي سعودي، من مواليد 1956 م في الرس، السعودية. وكان يَعمل مُدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

بدأ الكتابة الرياضية عام 1979 في جريدة الرياض, كَتب بِشكل ثابت في صحيفة عكاظ والملاعب الرياضية وجريدة الرياض وجريدة الجزيرة وصحيفة الوطن، وكتب أحياناً في مَطبوعات أخرى.

كان ضيفا ثابتا في برنامج خط الستة والذي بث على قناة أبوظبي الرياضية.

لٌقب من قِبل محبيه ومتابعين الوسط الرياضي بعميد الكتاب كونه له باع طويل بالنقد والصحافة الرياضية وبالأخص الشؤون النصراوية .

السعودية والأردن

وفاز منتخب الأردن على نظيره السعودي بهدف دون رد، في ختام الجولة الأولى من مجموعات كأس العرب 2021.

 

هدف المباراة الوحيد حمل توقيع خليفة الدوسري مدافع “الأخضر” بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

 

بتلك النتيجة، يرتفع رصيد الأردن لـ3 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف منتخب المغرب.

 

اللاعب الكويتي جمال مبارك

جمال مبارك (مواليد 21 مارس 1974) هو لاعب كرة قدم كويتي سابق. كان أحد لاعبي ناديي القادسية والتضامن الكويتيين. ولعب 108 مباراة دولية مع منتخب الكويت.

فاز بخمس بطولات منذ اضمامه لنادي القادسية الكويتي، ففاز في لقب كأس ولي العهد مرتين، الدوري الكويتي مره، وكأس الخليج للأندية مرة، وكأس الخرافي مرة.

و حاز جمال مبارك على كأس الخليج في عام 1998 مع منتخب الكويت لكرة القدم، وشارك في أولمبياد سيدني 2000، واحرز هدفا في مرمى منتخب الكاميرون لكرة القدم في المباراة التي خسرها المنتخب الكويتي بنتيجة 3/2، وقد اعتزل جمال مبارك اللعب مع منتخب الكويت لكرة القدم، وكان قد لعب 118 مباراة دولية مع المنتخب، ولكن في نوفمبر 2006، تم استدعائه إلى منتخب الكويت لكرة القدم قبل مباراته المهمة أمام منتخب البحرين لكرة القدم، ولكنه استبعد وتم إيقافه 8 مباريات محلية، و كانت مباراة اعتزاله أمام نادي الأهلي المصري في يوم 28 مايو 2007

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS