كأس العرب .. نفاذ تذاكر مباراة مصر والجزائر بالكامل

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يختتم المنتخب الوطني تدريباته، اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة نظيره الجزائر، في المباراة المحدد لها التاسعة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات ببطولة كأس العرب، التى تستضيفها قطر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري، ونفدت تذاكر اللقاء بالكامل.

وتأكدت جاهزية حمدي فتحي، لاعب وسط المنتخب، للمشاركة في لقاء الجزائر، حسب الرؤية الفنية للجهاز الفني للفراعنة، بعد التأكد من سلامته، عقب إصابته بارتجاج في المخ خلال لقاء لبنان بالجولة الأولى للبطولة.

ورغم ضمان منتخب الفراعنة التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة، بعد حصد 6 نقاط، عقب الفوز على لبنان بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى، والتفوق على السودان بخماسية نظيفة في الأخرى، إلا أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، يمنح أهمية كبيرة لمباراة الجزائر، خاصة أن مواجهة محاربي الصحراء تعد الاختبار الأقوى للفراعنة.

وحصد منتخب الجزائر هو الآخر 6 نقاط، بعد الفوز على السودان برباعية نظيفة، والتقوق على لبنان بهدفين دون رد، ما يجعل مباراة الغد، وسيلة لتحديد متصدر المجموعة الرابعة، وطالب المدير الفني البرتغالي اللاعبين بحسم الصدارة، والوصول للنقطة التاسعة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS