بث مباشر.. شاهد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب اليوم

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

تقدم كايرو بريس بثا مباشرا لمباراة مصر والجزائر، اليوم الثلاثاء، والمقامة على ملعب الجنوب، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب لكرة القدم «فيفا قطر 2021».

 

ويدخل منتخب مصر مباراة الجزائر اليوم في كأس العرب بهدف تحقيق الانتصار أمام محاربي الصحراء للانفراد بصدارة المجموعة الرابعة في البطولة المقامة حاليًا في قطر.

وقبل مباراة اليوم بين مصر والجزائر في كأس العرب، يتساوى المنتخبان في صدارة الترتيب العام للمجموعة في كل شيء، حيث يملك كل منتخب ست نقاط وستة أهداف، لتكون بذلك المواجهة بمثابة فك الشراكة أو استمرارها في حال التعادل، واللجوء إلى خيار اللعب النظيف لتحديد متصدر المجموعة الرابعة.

مباراة مصر والجزائر في كأس العرب اليوم بث مباشر

https://youtu.be/0D0igTJBPHM

وتغلب منتخب مصر في المباراة الماضية ببطولة كأس العرب على نظيره منتخب السودان بخماسية نظيفة، بينما فاز منتخب الجزائر على منتخب لبنان بهدفين دون رد.

 

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن تشكيل منتخبنا لمباراة الجزائر، وجاء تشكيل الفراعنة لمباراة محاربي في كأس العرب، كالتالي:

 

تشكيل منتخب مصر لمباراة الجزائر

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أكرم توفيق.

 

خط الوسط: عمرو السولية، أيمن أشرف، حمدي فتحي.

 

خط الهجوم: محمد شريف، حسين فيصل، مروان حمدي.

 

وسيلتقي الفائز من مباراة مصر والجزائر اليوم مع منتخب الأردن في ربع نهائي بطولة كأس العرب، بينما سيلتقي المنتخب الذي سيتواجد في المركز الثاني مع منتخب المغرب في الدور المقبل.

 

ويقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة مصر والجزائر في كأس العرب، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS