هل ينتقل حسين فيصل إلى الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة؟

رياضة , Comments Disabled

كشف أحمد دويدار مدافع نادي الزمالك السابق، أن حسين فيصل لاعب المنتخب الوطني ونادي سموحة سينضم إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رحل مجانا عن نادي الزمالك قبل بداية الموسم الحالي.

وقال أحمد دويدار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”: “حسين فيصل إلى النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب إهمال بعض الأشخاص داخل نادي الزمالك بيفكروا في مصالحهم الشخصية فقط”.

وتألق حسين فيصل مع نادي سموحة في الموسم الحالي ليخطف أنظار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، حيث شارك في مباراة السودان بالجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العرب المٌقامة في قطر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري وسجل هدفًا كما صنه هدفا آخرا لزميله محمود الونش، قبل أن يشارك في مباراة الجزائر كاملة والتي أقيمت أمس الثلاثاء وانتهت بالتعادل 1/1 ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ورحل حسين فيصل عن الزمالك قبل بداية الموسم الحالي مجانا، وانضم إلى نادي سموحة بعقد مدته 4 سنوات، ولا يحتوي على أي شروط جزائية بعد انضمامه للفريق في صفقة انتقال حر، ولا توجد أي عقود ثلاثية بين نادي سموحة والزمالك واللاعب، ومصير حسين فيصل في يد النادي السكندري فقط.


بحث

ADS

تابعنا

ADS