على يومين .. مرتبات شهر ديسمبر 2021

أخبار مصر, السلايدر , Comments Disabled

حددت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة وذلك مع تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على يومين، بمراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، وكذلك الانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وأهابت الوزارة بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، بحسب بيان سابق لها.

وأشارت إلى أن ذلك يأتي على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة لمجابهة تداعيات كورونا، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وحددت الوزارة يومي الأربعاء والخميس 22 و23 ديسمبر لصرف مرتبات الشهر الجاري لموظفي الجهاز الإداري للدولة، على أن يتم تخصيص أيام 26 و27 و28 من الشهر للصرف للجهات التي لم تصرف مرتبات العاملين بها خلال اليومين السابقين.

وقد ناشدت وزارة المالية العاملين فى الهيئات والوزارات والمديريات التابعة لها في المحافظات بعدم التزاحم على ماكينات الصرف الألي، مؤكدة أن المرتبات سوف تكون متوفرة طوال الوقت بداية من ميعاد صرف المرتبات الموافق 22/12/2021 حرصا على سلامة وأمن العاملين فى الجهاز الإداري للدولة.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS