بعد بدء عرضه في مصر.. الجزء الجديد من “spider man” يعيد أشرار الأجزاء السابقة إلي الساحة

السلايدر, فن , Comments Disabled

بدأت دور العرض المصرية اليوم الأربعاء، استقبال الفيلم العالمي المنتظر Spider-Man : No Way Home في تحد جديد لسلسلة الرجل العنكبوت الشهيرة، حيث بدأت السينيمات المصرية فتح باب الحجز على الفيلم الجديد.

كان الفنان توم هولاند فاجئ معجبيه في حفل إطلاق الجزء الجديد من سلسلة “spider man”  والذي أقيم في شيرمان أوكس ، كاليفورنيا ، حيث كان الحفل مثير ومليء بالأغاني والرقص والحماس.

ويحمل الجزء  الجديد عنوان ” Spider-Man: No Way Home”  والذي كشف من خلال البرومو الذي عرض عن وجود عدد كبير من الأشرار الذين يواجههم الرجل العنكبوت، وأظهر المقطع الدعائي أشرار مثل Doctor Octopus و Electro و Sandman و Green Goblin و Lizard – حيث يجمع الجزء الجديد مجموعة من الأعداء أكثر من أي جزء سابق من السلسلة.

 

وخلال الحفل  غنى المعجبون “Sunflower” ، وهي الأغنية الشهيرة من Spider-Man: Into the Spider-Verse ، وآخرون قاموا بالرقصة الشائعة التي يؤديها توبي ماجواير في ” Spider-Man 3″ والتي أصبحت واحدة من أكثر اللحظات المشهورة من ثلاثية  Spider.

 

وفيلم “No Way Home” من بطولة توم هولاند في دور بيتر باركر “سبايدر مان”، وبنديكت كومبرباتش في دور دكتور سترينج، وتبدأ الأحداث من بعد إنتهاء أحداث “Spider-Man: Far From Home” الذي عرض في ٢٠١١٩ ، والتي انتهت بمعرفة العالم للهوية السرية لـ Spider-Man لذلك يطلب بيتر باركر  أو الرجل العنكبوت من دكتور سترينج أن يلقي تعويذة لجعل العالم ينسى هويته السرية ، فتنحرف الأشياء عن مسارها ، مما يفتح الباب أمام الكون المتعدد، ويمهد ذلك الطريق لظهور الأشرار من أفلام Spider-Man السابقة.

 

وذكر توم هولاند خلال الحفل وفقا للمواقع العالمية أن للحفاظ على السرية أثناء التصوير ، كان الممثلون الأشرار يتجولون وهم يرتدون عباءات تغطي أزياءهم.

والفيلم الجديد تم تأجيله أكثر من مرة حتى الاستقرار الأخير على طرح العمل نهاية 2021 بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم كله ومع استقرار الأوضاع نسبيا تقرر عرض الفيلم مرة أخرى، وانتهى صناع الفيلم من التصوير كاملا خلال شهر مارس 2021 ودخل الفيلم مراحل “بوست برودكشن” حتى أصبح جاهزا تماما للعرض بالسينمات، ومن المتوقع أن يحظى باهتماما عالميا كبيرا خلال الأيام التالية، حيث يتزامن مع موسم الكريسماس وعيد الميلاد، وكان أغلب صناع العمل نفوا ظهور توبي ماجوير وأندرو جارفيلد خلال الأحداث، على الرغم من تأكيدات بعض العاملين في مواقع التصوير بظهورهما بعد ساعة ونصف من الأحداث، ومن المقرر أن يشهد الفيلم الجديد عودة شخصية “إليكترو” بتجسيد جيمي فوكس والذي جسدها من قبل في فيلم The Amazing Spider-Man 2.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS