بث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم 15-12-2021 في نصف نهائي كأس العرب

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

تقدم كايرو بريس مشاهدة مباراة مصر وتونس بثًا مباشرًا اليوم فى نصف نهائى كأس العرب.

ونجح منتخب مصر في التأهل إلى نصف نهائي كأس العرب 2021، بعدما فاز على منتخب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ستاد مدينة الجنوب بمدينة الوكرة القطرية.

منتخب الفراعنة استطاع إحراز ثلاثة أهداف بواسطة مروان حمدي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأصلي، وأحمد رفعت في الشوط الإضافي الأول من المباراة، ومروان داود في الشوط الإضافي الثاني، فيما سجل هدف عمان اللاعب بزان النعيمات في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر

https://youtu.be/0D0igTJBPHM

 

فى الجانب الآخر، منتخب تونس تأهل بعدما أقصى نظيره عمان في الدور ربع النهائي والذي أقيم بينهما الجمعة، على ستاد المدينة التعليمية بهدفين مقابل هدف.

 

وقام بإحراز أهداف تونس سيف الدين الجزيري في الدقيقة 16، من كرة عرضية، ويوسف المساكني الهدف الثاني في الدقيقة 69 برأسية في الشباك، بينما سجل هدف عمان اللاعب أرشد العلوي في الدقيقة 66، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

 

ويلعب منتخب مصر مع نظيره منتخب تونس مساء اليوم الأربعاء المقبل والموافق 15 ديسمبر، في تمام الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبوظبي، الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد 974 المونديالي.


بحث

ADS

تابعنا

ADS