الواتساب .. تعرف على آخر تحديثات تطبيق التواصل الشهير 2022

السلايدر, تكنولوجيا , Comments Disabled

يقدم تطبيق الواتساب العديد من الميزات في كل فترة حتى يستمتع المستخدم بأفضل الخدمات التي تساعد على حماية خصوصيته وبياناته الشخصية على التطبيق ، وتعد ميزة حماية التطفل الغرباء هي الميزة التي يطلبها الجميع بسبب الزيادة من المتسللين والمتسللين في الآونة الأخيرة.

تقدم التطبيقات التي توفر جميع خدمات التواصل الاجتماعي الإلكترونية العديد من الميزات التي تلبي احتياجات مستخدمي تطبيق واتسآب وتزود المستخدم بإصدارات محدثة من وقت لآخر حتى يصل التطبيق لأكبر درجة من النجاح والمشاهدة. الفترات ، رأينا أن السيد مارك ، المسؤول عن إدارة الأعمال ، يتواصل مع Facebook و WhatsApp من خلال نشر أحدث القرارات المتعلقة بمجموعته Meta بعنوان حديث ، والذي يسعى باستمرار لتحقيق التطورات التكنولوجية الكافية لمواكبة الإيقاع.

ومن أشهر هذه التحديثات بعض الميزات المتعلقة بحماية خصوصية المستخدم وإيقاف جميع المتسللين عما يفعلونه في حسابات مستخدمي WhatsApp.

طريقة لحماية الواتساب من التطفل
يمنحك WhatsApp طريقة سهلة للتخلص من آخر ميزة شوهدت من خلال WhatsApp حتى لا يتمكن أي شخص غريب من الوصول إلى بيانات حسابك الشخصي. قبل التحدث إليه أو التحدث إليه ، يمكنك معرفة ما إذا كنت متصلاً بالإنترنت الآن أم لا ، عن طريق تحديد الميزة الأخيرة التي شوهدت فقط للأشخاص القريبين ومنع أي متسلل من الوصول إلى معلومات حساب WhatsApp الخاص بك.


بحث

ADS

تابعنا

ADS