تعطيل الدراسة غداً بمدارس كفر الشيخ ومطروح والإسكندرية والبحيرة

أخبار المحافظات, السلايدر , Comments Disabled

قرر اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، تعطيل الدراسة، غداً الأحد، الموافق 19 ديسمبر الجارى، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية “طلاب والمعلمون “بنطاق المحافظة، وذلك نظراً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة أبناؤنا الطلاب.

كما قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، تعطيل الدراسة بجميع مدارس المحافظة (طلاب ومعلمين) غدًا الأحد ، نظرا للتوقعات بسوء الأحوال الجوية، حفاظا على سلامة الطلاب بالمحافظة.

وكذلك قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة غدًا الأحد بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية (طلاب ومعلمون) بنطاق المحافظة على أن يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقًا للاحتياجات التى يحددها مديرى المدارس والإدارات.

 

جاء القرار حفاظًا على أمن وسلامة الطلاب نظرًا لتوقعات هئية الأرصاد الجوية حالة من عدم الاستقرار خلال الساعات المقبلة حيث تتوقع هيئة الأرصاد انخفاض درجة الحرارة وسقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة قد تصل لحد العاصفة على المناطق المكشوفة مما تؤدى إلى انخفاض الرؤية.

تعطيل الدراسة في الإسكندرية الأحد والإثنين

 

وقرر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة غدًا الأحد ويوم الإثنين الموافقين 19 و20 ديسمبر 2021 في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية للطلاب والمعلمون في بنطاق المحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعت أن تتعرض المحافظتين لعدم استقرار فى الأحوال الجوية، وهطول أمطارًا غزيرة


بحث

ADS

تابعنا

ADS