كيروش يمنح صلاح استثناء لم يحصل عليه بقية نجوم المنتخب

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

عادة ما يحظى النجوم العالميين بمعاملة خاصة للغاية داخل منتخبات بلادهم الوطنية، ذلك لم يعد غريبا على هداف ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة الأول، محمد صلاح، أن يحصل على استثناء لم يتم اعطائه لبقية زملائه في المنتخب من قِبل البرتغالي كارلوس كيروش.

 

حيث كشف عامر حسين، عضو رابطة الأندية، في تصريحات إذاعية رفقة الإعلامي أحمد شوبير: “معسكر منتخب مصر سينطلق في يوم 27 ديسمبر الجاري، وهذا يعني أن المباريات المؤجلة بالدوري بعد هذا التاريخ قد تؤجل مرة أخرى”.

وأوضح: “المحترفون سوف ينضمون لمنتخب مصر 3 يناير، وسنعقد جلسة مع كيروش لمناقشة إمكانية إقامة المباريات المؤجلة للفرق التي لا تضم لاعبين دوليين وسنوافق على تأجيل المباريات حتى نتيح الفرصة للمنتخب، للاستعداد بشكل جيد لبطولة أمم أفريقيا”.

وأتم حديثه قائلا: “كيروش منح صلاح استثناءٍ للتأخر في الانضمام لمعسكر المنتخب قبل أمم أفريقيا، وإذا وافق على منح هذا الاستثناء لباقي لاعبي الفرق المرتبطة بمباريات مؤجلة بعد يوم 27 ديسمبر، ستقام المباريات، وإذا لم يوافق ستؤجل”.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، قائمة تضم 40 لاعبا، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل بالكاميرون.

وضمت القائمة كلا من،

 

محمد الشناوى ومحمد فوزى ومحمد صبحى ومحمد أبو جبل ومحمود جاد وأيمن أشرف وأحمد ابو الفتوح وأحمد حجازى وعمر كمال وعمرو السولية ومصطفى فتحى ومحمد صلاح ومصطفى محمد ومحمد مجدى أفشة وامام عاشور وأكرم توفيق ومحمود الونش ومحمد الننى وعمر مرموش وعبد الله السعيد ومروان حمدى ورمضان صبحى وأحمد سيد زيزو وأحمد حسن كوكا وابراهيم عادل وأحمد ياسر ريان ومحمود علاء وأحمد ياسين ومحمد هانى وأحمد رفعت ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى ونبيل عماد دونجا ومحمود تريزيجيه وحمدى فتحى ومحمد شريف ومهند لاشين ومحمد فتح الله وأحمد رمضان بيكهام ومروان داوود.

وشهدت القائمة غياب كل من طارق حامد وحسين فيصل.


بحث

ADS

تابعنا

ADS