الحرام إنك فنانة .. تطورات جديدة في الخلاف بين أدهم النابلسي ومايا دياب

السلايدر, فن , Comments Disabled

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتغريدة الفنانة اللبنانية مايا دياب مرفقة برد على أنه يعود للفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي قال فيه “المصيبة والحرام انك معتبري حالك فنانة”.

الرد المنسوب لأدهم نابلسي في تغريدة الفنانة اللبنانية مايا دياب مفبرك، حيث أنه يعود في الأصل لشاب يُدعى “إبراهيم رمضان” ذكر في رده “المصيبة والحرام انك معتبري حالك فنانة” وجاء رده بعد نشر الفنانة تغريدة قالت فيها “الفن مش حرام … الحرام انكم فيه”.

يأتي تداول هذا المنشور المزيف بالتزامن مع إعلان الفنان أدهم نابلسي خبر إعتزاله في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر و انستغرام” وصفحته الرسمية في فيسبوك وقناته على اليوتيوب يوم أمس، وقد قرر المطرب الأردني أدهم النابلسي اعتزال الفن، معتبرا أن السبب الرئيسي وراء هذه الخطوة هو أن الطريق الذي يسلكه لا يرضي الله، وأن أغلب المقربين منه كانوا يعلمون أنه كان سيعتزل الفن نهائيا، ونشر أدهم النابلسي مقطع فيديو على قناته عبر يوتيوب، مؤكدا على اعتزاله الفن نهائيا، وقال خلال المقطع إنه كان ينوي بالفعل اتخاذ هذه الخطوة، وكان يطمح إلى أن يرضي الله من خلال الفن الذي قدمه، وأضاف “أريد أن أخبركم بخبر سعيد جدا بالنسبة لي، فكل شخص لديه أهداف بحياته يسعى لتحقيقها، ولكن لا بد للإنسان أن يسأل نفسه بعد تحقيق هذا الهدف: ما الذي يفعله؟ هل هناك أهداف جديدة؟”، وأشار إلى أن “الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة والذي نغفل عنه هو أننا موجودون في الحياة لنرضي رب العالمين، لذلك يجب أن يتسق الهدف مع إرضاء الله”.

 

وكانت مايا دياب هاجمت ادهم النابلسي بعد اعتزاله قائلة: ” تفاعلت الفنانة اللبنانية مايا دياب مع إعلان الفنان الأردني أدهم النابلسي اعتزاله الغناء لأسباب دينية، الاثنين، ودونت تعليقًا غاضبًا على قرار الأخير. وكتبت دياب عبر صفحتها على ”تويتر“: ”الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه“، أرفقته بهاشتاغ (#الفن_مش_حرام).

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS