رقم ضخم لإيرادات فيلم الجريمة في اليوم الأول لعرضه

السلايدر, فن , Comments Disabled

حقق فيلم «الجريمة» للفنان أحمد عز، أمس الأربعاء، في أول أيام عرضه ما يقرب من مليون و167 ألف جنيه.

فيلم الجريمة احمد عز ومنة شلبي

وفي إطار من التشويق والإثارة، تنطلق أحداث الفيلم، وتدور حول أحد المجرمين المحترفين الذي يعاني من الهلوسة، ويهرب من المستشفى، ثم يتورط في جرائم أخرى تتشابك مع عدد من الشخصيات الهامة أصحاب النفوذ.

برومو فيلم الجريمة

وقد حقق الإعلان الرسمي لفيلم «الجريمة» للفنان أحمد عز على «يوتيوب» ما يقرب من 70 ألف مشاهدة رغم أنه لا يتخطى الدقائق، وظهر خلاله عز بـ«لوك» جديد ما جذب الانتباه له.

الفيلم قائم على البطولة الجماعية، ويشارك فيه الثلاثي، أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني، بالإضافة إلى سيد رجب، الذي جسد دورا مختلفا ضمن أحداث الفيلم، والفنانين محمد جمعة، رياض الخولي، حجاج عبد العظيم، محمد الشرنوبي، ناردين فرج، ميرنا نور الدين، وإخراج وتأليف شريف عرفة.

https://youtu.be/9TcYVTSrqaY

وعبر الفنان أحمد عز عن سعادته الكبيرة بطرح فيلم «الجريمة» بدور العرض قائلاً في تصريحات صحفية: «سعيد بطرح العمل في ذلك التوقيت، خاصة مع بداية العام الجديد، بالإضافة إلى سعادتي الكبيرة بمشاركة كوكبة من النجوم خلال الفيلم، والمنتج هشام عبد الخالق، وعدد آخر من النجوم».

وحرص أحمد عز على التواجد مع أبطال الفيلم بالعرض الخاص، أول أمس، بإحدى السينمات، واحتفل بالعرض الأول مع بعض الجمهور وعدد من نجوم الفن، منهم المنتج هشام عبد الخالق، ومنة شلبي، ومحمد جمعة.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS