كايرو طاقة

موعد صرف مرتبات شهر يناير 2022 للعاملين بالكهرباء

كشفت وزارة المالية بشكل رسمي عن مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2022 لكل موظفي القطاع الحكومية، مؤكدة بإن عمليات الصرف لهذا الشهر سوف تكون على مدار يومين فقط، وهذا مع إعطاء فرصة لمدة ثلاث أيام لكل الهيئات التي لم تقوم بالصرف خلال اليومين المحددين مسبقًا من قبل وزارة المالية.

 

وبحسب بيان الوزارة، فإن عمليات صرف مرتبات شهر يناير 2022 ستكون من يوم 24 يناير الجاري، وهذا بالنسبة لنحو 33 وزارة وهيئة تابعة للحكومة المصرية على مستوى كل محافظات الجمهورية.

موعد صرف مرتبات العاملين بالكهرباء

ومن ثم سيكون هناك صرف لنحو 33 وزارة وهيئة ومصلحة حكومية أخرى في يوم الثلاثاء الموافق 25 بناير القادم، ومن بينها وزارات التعليم العالي والكهرباء والعدل والتخطيط والتربية والتعليم.

 

وأصدرت الجهات المعنية في وزارة المالية قرارًا بشأن إلزام الهيئات التي لم تقم بصرف الرواتب للموظفين خلال اليومين المحددين، وذلك بداية من يوم الأربعاء 26 يناير ومن ثم يتم استكمال الدفع يومي الأحد 30 يناير والاثنين 31 يناير، وهذا بسبب كون يوم الخميس 27 يناير سيكون إجازة رسمية كتعويض عن إجازة 25 يناير.

 

وطلبت وزارة المالية من كل الموظفين ضرورة الالتزام التام والكامل بالإجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة وذلك أثناء الحصول على الرواتب من خلال ماكينات الصراف الآلي وعبر البنوك المختلفة، ومحاولة تقليل الازدحام والالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات من أجل تقليل الإصابات قدر المستطاع.


زر الذهاب إلى الأعلى