أخبار الترند

من هي ميجان فوكس .. تفاصيل من حياة أشهر نجمة أمريكية

ميجان فوكس هي ممثلةٌ وعارضة أزياء أمريكية، اشتُهرت من خلال أدوارها وخاصة في السلسلة Transformers، ونالت على العديد من الجوائز والترشيحات.

ميجان فوكس

ميجان فوكس هي ممثلةٌ وعارضةُ أزياء أمريكية مشهورة، التحقت في الخامسة من عمرها بفصول الرقص والدراما، وبدأت العمل في عروض الأزياء في سن الثالثة عشر، كما ظهرت لأول مرة على الساحة السينمائية في عمر 15 عند مشاركتها بدورها في فيلم Holiday in the Sun، وبالطبع مشاركتها في الفيلم الشهير Transformers، حيث تم ترشيحها إلى جائزة MTV Movie عن فئة الأداء المذهل بالإضافة إلى ثلاث جوائز أخرى.

حظي دورها في فيلم Transformers: Revenge of the Fallen بتشجيعٍ كبيرٍ، وحصلت أيضًا على جائزة Teen Choice Award في فئتين هما Choice Female Hottie و Choice Summer Movie Star Female ومن خلال الفيلم فازت أيضًا بجائزة Scream Award لفئة أفضل ممثلة Sci-Fi

كما حظي دورها في فيلم Jennifer’s Body باستقبالٍ جيدٍ من قبل معجبيها، وحصلت على جوائزTeen Choice Awards في فئتي Choice Female Hottie و Horror / Thriller :Choice Movie.

بدايات ميجان فوكس

ولدت ميجان دينيس فوكس في السادس عشر من مايو عام 1986 في مدينة أوك ريدج بولاية تينسي الأمريكية لوالديها فرانكلين توماس فوكس و غلوريا دارلين كيسون. والتحقت بالمدرسة الكاثوليكية، وانفصل والدها عندما كانت صغيرة، وعاشت هي وأختها في منزل والدتها وزوجها تني توناكيو.

وفي الخامسة من عمرها، التحقت بدورات الرقص والدراما في كينجستون بولاية تينسي الأمريكية، حيث شاركت في جوقة مدرسة كينجستون الابتدائية وفريق السباحة كينغستون كليبرز. وفي العاشرة من عمرها، انتقلت مع عائلتها إلى فلوريدا، حيث استمرت في التدريب ولم تتوقف.

وفي عمر الثالثة عشر بدأت بالمشاركة في عروض الأزياء بعد فوزها في العديد من جوائز المؤتمر الأمريكي للموديل و المواهب في عام 1999.

إنجازات ميجان فوكس

في عام 2001، بدأت ميجان عملها لأول مرة في الساحة السينمائية في فيلم Holiday in the Sun، إلى جانب الممثلة أشلي أولسن وتم إصداره مباشرة إلى DVD. كما ظهرت ضيفةً في كل من المسلسلين التلفزيونيين What I Like About You وTwo and a Half Men.

في عام 2004، شاركت في الفيلم الكوميدي Confessions of a Teenage Drama Queen وهو من بطولة الممثلة ليندسي لوهان. وفي العام 2007، شاركت في بطولة الجزء الأول من السلسة الشهيرة Transformer في دور ميكايلا بانيس، وكذلك في الجزء الثاني من السلسة عام 2009.

كان من المقرر أن تلعب دور البطولة أيضًا في الجزء الثالث من السلسلة Transformers: Dark of the Moon، ولكن لم يتم ذلك بسبب تصريحاتها تجاه مخرج العمل مايكل باي حيث شبهته بهتلر.

في عام 2009، لعبت دور البطولة في فيلم Jennifer’s Body، والذي كتبه كاتب السيناريو الحائز على جائزة الأوسكار ديابلو كودي، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم Jonah Hex والذي كان خاسراً تجاريًا.

في عام 2010، شاركت مع دومينيك موناغان في الفيديو الموسيقي لأيمينيم الذي كان بعنوان Love the Way You Lie، بالإضافة إلى ظهورها في مجلات شهيرة عدة مثل مكسيم، رولينج ستون و FHM.

لعبت دور البطولة إلى جانب الممثل ميكي رورك في فيلم Passion Play، حيث كان الفيلم ذو إقبالٍ ضعيفٍ، وفي عام 2012، ظهرت لفترة وجيزة في فيلم الممثل البريطاني ساشا بارون كوهين الكوميدي The Dictator، وفي فيلم This Is 40، إضافة إلى ذلك شاركت في صوت Lois Lane في فيلم الانيميشن Robot Chicken DC Comics Special.

في يناير من عام 2013، ظهرت ميجان في اعلان تلفزيوني برازيلي لمشروب البيرة براهما، وفي أبريل من العام نفسه، وضعت خلافاتها مع المخرج مايكل باي جانبًا للمشاركة في فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles .

تلقت ميجان دورًا منتظمًا في المسرحية الهزلية Hope & Faith على قناةABC الأمريكية حيث ظهرت في الموسمين الثاني والثالث إلا أن العرض قد الغي في عام 2006.

حياة ميجان فوكس الشخصية

التقت ميجان برايان أوستن غرين في عام 2004، حيث كانت في الثامنة عشرة من عمرها آنذاك، وكان عمره ثلاثون عاماً. وتزوجته لاحقاً في يونيو عام 2010 في منتجع فور سيزونز في ماوي، ولديهم ابن أسمياه نوح شانون غرين، بالإضافة إلى وجود ابن زوجها كاسيوس معهم.   أما من حيث ديانة ميجان فوكس ومعتقداتها وطائفتها الأصلية ، فقد ولدت لعائلة مسيحية بروتستانتية

حقائق سريعة عن ميجان فوكس

تعاني ميجان الخوف من الطيران، وتستمع إلى أغاني بريتني سبيرز أثناء الطيران للتغلب على الخوف، ولديها أيضًا شكل من أشكال الإبهام المتصلب.

في عام 2007، تم ترشيحها لجائزة MTV Movie في فئة Breakthrough Performance ولثلاث جوائز Teen Choice Awards.

فازت في عام 2009 بجائزة Teen Choice Award in two categories في فئتين :Female Hottie و Choice Summer Movie Star Female.

في عام 2010، حصلت على جوائز Teen Choice Awards في فئتي Choice Female Hottie وHorror / Thriller :Choice Movie، عن دورها في فيلم Jennifer’s Body.

خطوبة ميجان فوكس

تواصل النجمة العالمية ميجان فوكس، إظهار خاتم خطوبتها المبهر عندما تظهر برفقة خطيبها الجديد ماشين جن كيلي، حيث ظهر الثنائي في ميلانو بعد أيام فقط من طلب مغني الراب أن يكو مع الممثلة بعلاقة رسمية، حسبما ذكر موقع الديلي ميل.

وبدت النجمة البالغة من العمر 35 عامًا، مثيرة للإعجاب في فستان أسود حيث كانت تمسك بيد شريكها، البالغ من العمر 31 عامًا، بينما كانت تغادر اجتماعًا في مكتب Dolce and Gabbana، حيث يبدو أنه أول عمل لها بعد إعلان خطوبتها.

وأبقت ميجان رأسها منخفضًا أمام كاميرات المصورين لكنها بقيت على مقربة من شريكها، الذي لفت الأنظار بأسلوبه الغريب المعتاد في كنزة زهرية زاهية، كما أظهر الزوجان حديثي الارتباط بشكل رسمي أوراق اعتمادهما في الأزياء في مجموعات Dolce & Gabbana الخاصة بهما ، بعد لقائهما مع ماركة الأزياء الإيطالية قبل أسبوع الموضة في ميلانو الشهر المقبل.

بعد عام ونصف من المواعدة، أصبحت ميجان فوكس وماشين جان، مرتبطان رسميًا، حيث كشفت الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا عن هذا الخبر من خلال مشاركة مقطع فيديو لعرض الخطوبة مع متابعيها على إنستجرام ، مشيرة إلى أنه تم يوم الثلاثاء 11 يناير، وأشارت فوكس في التعليق المطول على رسالتها إلى أنها والموسيقي البالغ من العمر 31 عامًا “شربوا دماء بعضهما البعض” للاحتفال بهذه المناسبة ، التي أقيمت خارج سبا بوتانيكو في فندق ريتز كارلتون دورادو بيتش في بورتوريكو.

وتُظهر اللقطات ماشين وهو ينزل على ركبة واحدة في مكان خاص للزوجين بينما كانت فوكس تقف في حالة صدمة ويدها فوق فمها، في النهاية ، سقطت على ركبتيها وسمحت لحبيبها، بوضع خاتم الخطوبة  في إصبعها. ثم لف طيور الحب أذرعهم حول بعضهم البعض وتبادلا القبل.

 


زر الذهاب إلى الأعلى