موعد مباراة منتخب مصر والمغرب في كأس الأمم الأفريقية بعد عبور كوت ديفوار

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

تتجه أنظار جماهير الكرة العربية والإفريقية وأيضًا العالمية لقمة وموقعة جديدة وديربي عربي خالص، في كأس الأمم الإفريقية، بعد أن تمكن المنتخب المصري من الفوز على كوت ديفوار بضربات الترجيح.

وبعد تأهل الفراعنة للدور ربع النهائي، يواجه نظيره المغربي الذي تغلب على مالاوي أمس الثلاثاء بهدفين لهدف.

موعد مباراة مصر والمغرب

وستُقام مباراة المنتخب المغربي أمام مصر في السادسة من مساء يوم الأحد 30 يناير الجاري، وذلك لحساب الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

 

وكان من المُقرر أن تُقام تلك المباراة على ملعب بول بيا “ياوندي”، إلا أن رئيس الكاف باتريس موتسيبي قرر مساء اليوم تحويل تلك المواجهة إلى ملعب أحمدو أهيدجو، على إثر واقعة التدافع التي شهدتها مباراة الكاميرون وجزر القمر، وأسفرت عن مقتل 8 مشجعين.

 

يُذكر أن آخر لقاء جمع المنتخب المغربي بنظيره المصري كان في ربع نهائي أمم إفريقيا عام 2017، والذي شهد فوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمود عبد المنعم كهربا.

مصر وكوت ديفوار

كتبت ركلات الترجيح تأهل منتخبنا الوطني أمام نظيره كوت ديفوار في اللقاء الذي استضافه ستاد جابوما، ضمن منافسات الدور الثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وحسمت نتيجة التعادل السلبي الوقت الاصلي والإضافي للمباراة التي شهدت تألق لاعبي منتخبنا الوطني وتقديم أداءا مميزا رغم كم الفرص التي تم إهدارها.


بحث

ADS

تابعنا

ADS