شاهد.. لحظة سقوط وفاء الكيلاني بالفستان أثناء تقديمها فعاليات JOY AWARDS

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

وثقت كاميرات المصورين لحظة سقوط الإعلامية وفاء الكيلاني من أعلى السلم أثناء نزولها لتقديم فعاليات JOY AWARDS، حيث ظهرت الكيلاني في الفيديو الذي تداول بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا لحظة سقوطها ومحاولاتها بالإمساك في السور الخاص بالسلم لعدم السقوط، بينما يسارع أفراد المصورين في إنقاذها.

حفل Joy awards

استضافت الرياض، أمس، الخميس، نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي والإعلاميين، وذلك ضمن فعاليات joy awards 2022، أو حفل صناع الترفيه، والذي تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة “موسم الرياض”، وتشارك في تنظيمه “مجموعة MBC”.

وانطلقت فعاليات الحفل على مسرح بكر شدي ببوليفارد الرياض سيتي في العاصمة الرياض

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MicaMag 🇱🇧 من بيروت الى العالم (@micamag_lb)

وشارك في الحفل نخبة من النجوم بينهم أشرف زكى، أمينة خليل، هالة صدقي، نيللي كريم، عمرو يوسف، أحمد فهمي، أكرم حسني، حسن الرداد، عمرو مصطفى، أشرف عبد الباقي، ودينا الشربيني.

نجوم Joy awards

حفل Joy awards  شهد تكريم نخبة من النجوم المشاركين في فعاليات موسم الرياض، إلا أن اختيار الفائزين سيختلف عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات.

فالجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards  الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

كما تم تكريم نخبة من نجوم الوطن العربي بينهم نانسي عجرم، نوال الكويتية، إليسا، كاظم الساهر، أصالة، هاني شاكر، محمد هنيدي، محمد عبده، أحلام وغيرهم من النجوم.

وفاء الكيلاني وتيم الحسن

وفي منتصف العام الماضي أعلنت الإعلامية وفاء الكيلاني وزوجها الفنان تيم حسن أنهما لا يزالان متزوجان، أثناء كشفهما حصولهما على الإقامة الذهبية في الإمارات.

فقالت «الكيلاني» عبر صفحتها الشخصية بـ«انستجرام»: «من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنة دي أني منحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله وحكومة دبي؛ حفظ الله الإمارات وأهلها الطيبين».

فيما كرر العبارة ذاتها زوجها «حسن» عبر صفحتها الشخصية: «دبي ٣١ مارس الفائت كان يوم متميز لي ولزوجتي حيث مُنحنا فيها الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، نسعد دايمآ بوجودنا بهذا البلد الجميل».

 

واستكمل: «شكرا جزيلا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله حاكم دبي وشكرا لحكومة دبي دمتم بخير وأمان ونجاح».

 

وكانت شائعات طالت الزوجان حول انفصالهما منذ حوالي عام لكن عادا يؤكدا على طريقتهما أنهما لا يزالان متزوجان.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS