بوسي شلبي ترد على منتقدي تغزلها في جون ترافولتا: أيوه أعرفه من أيام شبابي

السلايدر, فن , Comments Disabled

بعد إثارته موجة من السخرية والجدل، أعادت المذيعة بوسي شلبي نشر الفيديو الخاص بها، والذي ظهرت تتحدث فيه إلى النجم العالمي جون ترافولتا تارة بالعربية وأخرى بالإنجليزية في حفل توزيع جوائز joy awards، الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

بوسي نشرت الفيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”، قاصدة من خلاله الرد على موجة السخرية التي تعرضت لها، مُعلقة “طب يا ترافولتا انت ايام شبابي والله.. I love you.. هو انتو متعرفوش ان في حاجه اسمها هزار؟”.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي صورا من أفيشات أفلام النجم العالمي جون ترافولتا معلقة عليها:  اه ترافولتا من ايام شبابي وايام طفولتي كمان  ترافولتا (فيلم ساترداي نايت فيفر 1976)، (فيلم جريز مع اوليفيا نيوتون جون 1977) اظن الرساله وصلت .

https://www.facebook.com/BosyShalabyOfficial/posts/425036639417255

بوسي شلبي وجون ترافولتا

كانت موجة كبيرة من السخرية طالت الإعلامية  بوسي شلبي زوجة الراحل محمود عبد العزيز، على مواقع التواصل في مصر، بعد انتشار فيديو لها من حفل توزيع جوائز Joy Awards بالعاصمة السعودية الرياض.

 

فقد بدت أرملة النجم المصري الراحل محمود عبدالعزيز وكأنها لا تصدق أنها التقت بالنجم العالمي جون ترافولتا.

 

في البداية، ذهبت بوسي شلبي لتلقي التحية على ترافولتا وتطالبه بزيارة مصر في فيديو وصفه البعض على مواقع التواصل الإجتماعي بأنه “فضيحة”.

وتحدثت بوسي باللغة الإنجليزية مرحبة بالنجم العالمي، وقالت: “أنت أيام شبابي الحلوة كلها يا ترافولتا I love you.. شفتوا ترافولتا شفتوا القمر.. أصل أنا من جيل ترافولتا”.

 

https://www.facebook.com/watch/?v=3109784189305668

 

سلمان خان

ولم توجه حديثا للنجم الهندي الكبير سلمان خان سوى بكلمة “هاي” الأمر الذي اعتبره البعض عدم معرفة منها بقيمة الرجل.

ثم طالبت رئيس نقابة المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي بدعوته إلى المهرجانات المصرية، وقالت: “إعزمه على المهرجان يا أشرف”، وسط ضحك كبير من الحاضرين.

ولم تكتفِ بذلك، بل توجهت بالكلام إلى الفنانة إيمي سمير غانم، التي كانت تجلس في الصف خلف ترافولتا، وقالت: “شوفتي يا إيمي قعدتك جت مع مين؟”.. وبعدها توجهت للإعلامي المصري عمرو أديب وسألته: “يا عمرو امتى ترافولتا حيطلع معاك؟”.

وشارك في الحفل بنسخته الثانية هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات العامة وغيرهم.

جدير بالذكر أن حفل joy awards شهد حضور عدد ضخم من نجوم ونجمات الفن في مصر والعالم العربي، بينهم: عمرو يوسف، دنيا سمير غانم، حسن الرداد، قصي خولي، أصالة، معتصم النهار، نادين نسيب نجيم، ليلى علوي، محمد هنيدي، شريف عرفة، أشرف زكي، روجينا، نانسي عجرم، أحلام، محمد عبده، رامز جلال، كارمن بصيبص، أمينة خليل، ياسمين رئيس، دينا الشربيني، إليسا، هاني رمزي، محمد سعد.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS