موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مشواره في بطولة كأس العالم للأندية “الإمارات 2022”  بلقاء فريق مونتيري المكسيكي.

موعد مباراة الأهلي ومونتيري

وتقام مباراة الاهلى ومونتيرى المكسيكي في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل الموافق الخامس من شهر فبراير المقبل.

الأهلى ومونتيري

ويتقابل الأهلى مع فريق مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركزين  الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت في اليابان عام 2012 وخسر الأهلى بهدفين دون رد قبل أن يتقابل مرة أخرى مع بطل المكسيك في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في بطولة كأس العالم للأندية عام 2013 التى أقيمت في المغرب وخسر الفريق الأحمر بخماسية مقابل هدف.

 غيابات الأهلى بالمونديال

بيرسي تاو، أكرم توفيق، بدر بانون، صلاح محسن ، أحمد نبيل كوكا، حسام حسن ، محمد محمود، محمود متولي.

نتائج الأهلي في كأس العالم للأندية

وحصد الأهلى المركز السادس والأخير في المشاركة الأولى له فى بطولة كأس العالم للأندية عام 2005 البطولة التي أقيمت في اليابان قبل أن ينجح في ثاني مشاركته بالمونديال في حصد المركز الثالث في عام 2006 بالبطولة التي أقيمت في اليابان.

وعاد الأهلى الى المركز السادس والأخير مرة أخرى ثالث مشاركاته بالمونديال في عام 2008 التى أقيمت في اليابان.

وحصد الأهلى المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية باليابان عام 2012 وذلك في رابع مشاركاته بالمونديال قبل أن يحصل على المركز السادس في نسخة عام 2013 التي أقيمت في المغرب في خامس مشاركته بالمونديال.


بحث

ADS

تابعنا

ADS