حقيقة إصابة عمرو زكي باكتئاب ودخوله في غيبوبة

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

نفى صابر زكي، شقيق عمرو زكي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، ما تردد مؤخرا عن معاناته من مشكلة صحية.

وترددت شائعات في الساعات الأخيرة عن معاناة عمرو زكي من أزمة في الحركة بسبب مضاعفات الحادث، فيما تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بدخوله في غيبوبة.

لكن صابر زكي قال في تصريحات صحفية إن النجم السابق في صحة جيدة، وموجود الآن في منزله ويعيش يومه بشكل طبيعي.وأتم: “كل مايتردد ويتم نشره ليس له أساس من الصحة، هو مستاء مما يحدث ولكن لا يريد أن يرد على مثل تلك الشائعات السخيفة”.

إبراهيم سعيد

“اسألوا عن عمرو زكي”.. تغريدة نشرها لاعب منتخب مصر السابق والمدافع الأسطوري للكرة المصرية إبراهيم سعيد، طالب خلالها الوسط الرياضي من لاعبين سابقين وإعلاميين بالسؤال عن أحوال زميلهم السابق عمرو زكي نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر.

 

إبراهيم سعيد كتب نصًا: « ياريت كل اللي من جيلنا سواء لاعبين أو مدربين  أو اعلاميين ابقوا اسالوا واطمنوا على النجم عمرو زكي ».

ولقيت التغريدة انتشارًا واسعا وصدىً كبيراً حيث بدأ الجميع بالتسلؤل عن الحالة الصحية لعمرو زكي والبحث عن أحواله وسبب اختفائه عن الأضواء خلال الفترة الاخيرة.

حادث مروع

وكان نجم الزمالك وهال سيتي وويجان الإنجليزي، تعرض في أواخر أغسطس 2019 لحادث مروع بسيارته تهشمت على إثرها السيارة ونجا من الحادث بأعجوبة بعد تعرضه لإصابات عظمية وكدمات.

ونُقل عمرو زكي على أثر هذا الحادث إلى المستشفى التي مكث فيها فترة 6 أشهر قبل تعافيه وخروجه منها.

وعن معاناته مع الإصابة قال في لقاء على قناة الزمالك: “تعرضت لـ55 غرزة في رأسي، بالإضافة إلى وجود نزيف داخلي في بطني، استمر حتى وصلت إلى القاهرة، وشرخ في الرقبة قريب من الكسر، وشرخ في الحوض، وإصابات في قدمي”.

البلدوزر

ويعد عمرو زكي واحدًا من أهم المهاجمين في تاريخ الكرة المصرية، حيث كان ضمن الجيل الذهبي لمنتخب مصر الذي حقق الثلاثية الإفريقية المتتابعة، كأس الأمم الإفريقية 2006، 2008، 2010.

وحصل على بطولتين محليتين، كأس مصر مع إنبي والزمالك موسمي 2005 و2008.

ولعب عمرو زكي لعدة أندية أبرزها إنبي والزمالك وهال سيتي وويجان، قبل أن يعتزل اللعب عام 2015.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS