منتخب مصر عقدة إيتو لاعبا وإداريا .. تعرف على التفاصيل

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

منتخب مصر بات بما يسمى العقدة لرئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، لصامويل إيتو، كلاعب وإداري؛ حيث فشلت منتخب الكاميرون في التأهل لكأس العالم 2006، بعد التعادل على أرضها مع الفراعنة في المباراة الأخيرة من التصفيات، لتصعد حينها كوت ديفوار للمونديال.

مصر والكاميرون

كما تغلبت مصر على الكاميرون مرتين في بطولة أمم أفريقيا 2008، في حضور إيتو كلاعب، بنتيجة (4-2) في الدور الأول، و(1-0) في النهائي.

وخسر إيتو أيضًا مع الكاميرون أمام الفراعنة (3-1)، في ربع نهائي نسخة 2010، قبل أن تتجدد عقدته كرئيس لاتحاد الكرة في بلاده.

منتخب مصر

نجح منتخب مصر الأول لكرة القدم في انتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية ببطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، بعدما فاز على صاحب الأرض ومنظم البطولة المنتخب الكاميروني بنتيجة 3/1 بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم على إستاد أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

 

ويلتقي منتخب مصر في مباراة نهائي البطولة نظيره المنتخب السنغالي “أسود التيرانجا” الذي تأهل بالفعل للمباراة النهائية بعد تغلبه على منتخب بوركينافاسو 3/1 فى مباراة الدور نصف النهائي التي أقيمت أمس الأول الأربعاء على ملعب أحمدو أهيدجو.

موعد مباراة مصر والسنغال

وتنطلق صافرة مباراة نهائي بطولة الأمم الأفريقية بين مصر والسنغال في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة على إستاد “أولمبي” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره السنغالي على الهواء مباشرة عبر قناتي “بي إن ماكس 1″ و”بي إن ماكس 2”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS