مباراة مصر والسنغال الساعة كام؟

Uncategorized , Comments Disabled

مباراة مصر والسنغال الساعة كام من أهم وأبرز الأسئلة التي تتردد بين جمهور المنتخب المصري، وذلك بعد فوز الفراعنة على الكاميرون في مباراة نصف النهائي.

تأهل المنتخب المصري إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية ليواجه السنغال في المباراة القادمة، التي ينتظرها الجمهور المصري على نار أحر من الجمر.

مباراة مصر والسنغال الساعة كام؟

يتسائل الكثير من جماهير الساحرة المستديرة عن مباراة مصر والسنغال الساعة كام، حتى يتفرغون تمامًا لمشاهدة واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها الجماهير بفارغ صبر، أملًا في حصد اللقب والعودة إلى مصر بالكأس.

يواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي يوم الأحد الموافق 6 فبراير 2022، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة وسط حالة من الترقب الجماهيري للحصول على اللقب من جديد.

مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية

مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية من أهم المباريات المنتظرة في قائمة عشاق الساحرة المستديرة، لذا يحرص جميع المشاهدين على التفرغ التام خلال موعد المباراة لذا جاء سؤال مباراة مصر والسنغال الساعة كام؟.

الجدير بالذكر، أن المنتخب المصري وصل إلى مباراة النهائي بعد الفوز على الكاميرون بركلات الجزاء الترجيحية، على الملعب الأولمبى بالعاصمة الكاميرونية ياوندى.

صلاح وماني

وبعد نهاية مباراة مصر والمغرب، وقبل انطلاق لقاء السنغال وغينيا الإستوائية في الدور ربع النهائي، والتي أقيمت على نفس الملعب (أحمد أهيدجو)، تقابل النجمان في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس.

وحرص صلاح وماني على الحديث مع بعضهما البعض، حيث هنأ النجم السنغالي زميله بتأهل مصر إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية.

مصر والسنغال

يذكر أن منتخبي مصر والسنغال سيتقابلان في مارس المقبل ضمن الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS