تفسير حلم السقوط في بئر في المنام عند ابن سيرين

دين ودنيا , Comments Disabled

تختلف رؤية البئر في المنام أو السقوط فيه حسب الحالة، هل تمت رؤية السقوط في بئر مليئ بالماء أو فارغ أو تمت رؤية السقوط في بئر مظلم وعميق.

ويختلف تفسير رؤية البئر والسقوط به في المنام سواء كانت لابن سيرين أو للنابلسي أو لابن شاهين ، من يرى أنه يسقط في بئر مظلم وحالك أو عميق تشير إلى معاناته من الألم النفسي والحزن ، وتدل رؤية شخص يدفع الرائي للسقوط على وجود المخادعين والحاقدين في حياته.

ما تفسير رؤية السقوط في بئر في منام العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تسقط في بئر ثم يأتي شخص لإنقاذها فذلك دليل على اقتراب زواجها. رؤية الفتاة بئر عميق لا يوجد به ماء تشير إلى الحزن والتعب النفسي.

كما أنها تشير إلى وجود مشاكل أو أزمات في حياة الرائية.

تفسير رؤية السقوط في بئر في منام المتزوجة

فسر الفقهاء أن معنى البئر في المنام هو الزوج. إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تسقط في بئر مليء بالماء فذلك دليل على كون زوجها هو مصدر الأمان والحب بالنسبة لها.

كذلك تدل رؤية سقوط المرأة في بئر على حب زوجها لها واحتوائه لها.

أما عن رؤية سقوط أحد الأبناء في البئر فهي تشير إلى شدة خوف المرأة الرائية وقلقها عليهم.

تفسير رؤية البئر في منام الحامل

البئر في منام الحامل اشارة إلى ولادة ذكر. وتدل رؤية البئر في منام السيدة الحامل إلى الولادة السهلة الميسرة بدون عناء.

تفسير رؤية السقوط في بئر مظلم أو فارغ

رؤية البئر العميق والمظلم تشير إلى وجود الأحزن والهموم في حياة الرائي. و رؤية البئر الفارغ الذي لا يوجد به ماء في المنام تشير إلى الفقر أو المعاناة في الحياة.

أما عن رؤية النجاة من البئر فهي تشير إلى التخلص من جميع مشاكل الحياة والعودة إلى السلام والاتزان النفسي.

تفسير رؤية السقوط في بئر مليئ بالماء

رؤية السقوط في بئر به ماء نظيف أو صالح للاستهلاك فذلك دليل على قدوم الخير والرزق. إذا رأي الشخص أنه يرغب بالنزول إلى البئر فذلك دليل على أنه شخص مغامر ويتحدث صعوبات الحياة. وقد تشير رؤية البئر في المنام على وجود المشاكل والأزمات وخاصة النفسية. وتدل رؤية الخروج من البئر دون أذي على التخلص من المشاكل والأزمات.

تفسير رؤية شخص يدفعني للسقوط في البئر

رؤية الشخص أن أحداً ما يحاول أن يدفعه للسقوط في بئر تشير إلى تعرضه المكر والخداع في حياته. وتعد تلك الرؤيا بمثابة تحذير الرائي بأن يحترس من الأشخاص المخادعين في حياته.

تفسير رؤية بئر زمزم في المنام

تشير رؤية بئر زمزم في المنام على الدعاء المستجاب لصاحب الرؤيا. كذلك تدل رؤية بئر زمزم على الفرج بعد الشدة واليسر بعد العسر وقدوم الرزق. وقد تشير كذلك إلى نزول المطر.

تفسير رؤية البئر القديم في المنام

فسر الفقهاء أن رؤية البئر القديم في المنام تشير إلى علم يُنتفع به. كذلك تشير رؤية البئر القديم إلى الصدقة الجارية أو الخير الذي يصنعه الرائي. كما أنها تشير إلى المرأة ذات السمعة الطيبة والحسنة.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS