4 طرق لمشاهدة مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

رياضة , Comments Disabled

تترقب جماهير الأهلي والكرة المصرية أولى مباريات الأحمر في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية، والتي تُقام في الإمارات، ويشارك بها أبناء القلعة الحمراء للمرة السابعة في التاريخ.
ويواجه الأهلي نظيره مونتيري المكسيكي في السادسة والنصف مساء اليوم، لحساب ربع نهائي مونديال الأندية، وذلك على ملعب آل نهيان في أبو ظبي.
وتحوم حالة من الغموض حول طريقة مشاهدة أولى مباريات الأهلي في المونديال، وذلك بعد فقدان بي إن سبورتس حقوق ملكية البث المباشر لأول مرة منذ سنوات.
وحصلت شبكة أبو ظبي الرياضية على حقوق البث الإلكتروني لمباريات كأس العالم للأندية، فيما تمكنت شبكة إس سي سي السعودية من الحصول على حق البث التلفزيوني داخل السعودية.
وبتغيير حقوق البث، سيكون لدى المشاهد المصري 4 حلول فقط لمتابعة مباريات كأس العالم للأندية:
1 – تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية على الهواتف الجوالة، ومتابعة بث المباريات من خلاله. لكنه سيكون متأخرًا عن البث الحي للمباراة بضع دقائق.
2 – إن كان جهاز الاستقبال “الرسيفر” يتوفر على قمر عربسات. ولكن حينها ستكون أيضًا مطالبًا بالاشتراك في قنوات إس سي سي السعودية.
3 – متابعة روابط البث عبر الانترنت، أو خدمات البث المباشر مدفوعة الأجر عبر شاشات التلفزيون فيما يُسمى “IPTV”.
4 – على بعض الأقمار الأخرى “الأجنبية” مثل Eutelsat 16 و HOTBIRD 13 ستقوم القنوات المشفرة بنقل الأدوار التمهيدية من كأس العالم للأندية، على أن تقوم مزيد من القنوات ومنها المفتوحة بنقل مباريات البطولة اعتبارًا من نصف النهائي.
يُذكر أن الأهلي يشارك للمرة السابعة في كأس العالم للأندية، إذ سبق له مرتين من قبل الحصول على الميدالية البرونزية، بجانب الحصول على المركز الرابع في مرة أخرى.


بحث

ADS

تابعنا

ADS