لماذا غضب صلاح من ماني: هرد عليك في الملعب

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

رفض محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي الرد على تصريحات زميله ساديو ماني بشان توقعه فوز السنغال على َمصر بهدف نظيف. وقال محمد صلاح لزملائه فى المنتخب، إنه كان بمقدوره الرد على ماني فى الموتمر الصحفي أمس، وأن يصرح بأنه يتوقع فوز مصر بثنائية ولكنه يرفض المهاترات قبل اللقاء المراقب.

وأكد صلاح لزملائه أنه يفضل أن يكون الرد فى الملعب وليس فى وسائل الإعلام، مطالبا بالقتال فى الملعب لتحقيق الفوز والعودة بالكأس.

 موعد مباراة مصر والسنغال

وتتجه أنظار جماهير الكرة المصرية، فى التاسعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة إلى ستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندى، الذى يستضيف مباراة منتخب مصر والسنغال فى نهائى بطولة أمم افريقيا.

ساديو ماني

وقبل ساعات قليلة من مباراة مصر والسنغال، شارك ساديو مانى قائد المنتخب السنغالى صورة له وللاعبي فريقه في محاولة لتحفيزهم للفوز بالمباراة النهائية في كأس أمم إفريقيا 2021 اليوم الأحد.

علق ساديو مانى على الصورة التي نشرها عبر حسابه على انستجرام، قائلا:” لعبة أخرى لجعل التاريخ إلى الأبد أيها الأولاد، دعونا نفعل ذلك”.

بينما رصد الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” المواجهة الخاصة بين محمد صلاح قائد الفراعنة وزميله فى ليفربول ساديو مانى قائد منتخب السنغال قبل المواجهة الحاسمة بين منتخب مصر الوطنى وأسود الترانيجا فى نهائى كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

ويواجه منتخب مصر الوطنى نظيره السنغالى فى المباراة النهائية لتحديد بطل أمم أفريقيا 2021، حيث يلتقى منتخب الفراعنة فى التاسعة مساء اليوم الاحد مع أسود الترانيجا على الملعب الأولمبي، في آخر مباراة للمنتخبين في البطولة 2021.

ونشر حساب الاتحاد الأفريقي كاف عبر توتير صورا من مشاركة صلاح ومانى فى نهائى 2017و 2019 حيث تأهل كل منهما مرة واحدة وخسر اللقب بعدما فازت الكاميرون على مصر فى 2017 بينما خسرت السنغال من الجزائر بهدف فى 2019 ، وعلق عليها : ” “محمد صلاح في كأس الأمم الإفريقية 2017، ساديو ماني في كأس الأمم الإفريقية 2019 ، شارك كلاً من صلاح وماني في النهائي مرة سابقة وحل كلاهما وصيفًا للبطولة ، من يقود بلاده للتتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية2021؟ “.

حكم مباراة مصر والسنغال

ويقود المباراة تحكيميا الحكم الجنوب افريقى فيكتور جوميز حكم الساحة والمساعدين  الاول هو زخارى سويلا من جنوب إفريقيا ومساعد تانى سورو من ليسوتو ،بينما حكم رابع جان جوك ندالا الكونغو ، وحكام الفار من المغرب بقيادةعادل زوراق بشرى مساعد فار أول وزكريا برنس مساعد فار ثانى.

منتخب مصر

بدأ المنتخب الوطنى مشواره فى النسخة الحالية من البطولة بهزيمة مفاجئة، حيث خسارته فى أول لقاء بدور المجموعات أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، ثم الفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف، والفوز على السودان بهدف نظيف أيضاً، ليتأهل المنتخب الوطنى ثان مجموعته برفقة نيجيريا، وفى دور الـ 16 تغلب الفراعنة على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4، قبل أن يهزم المنتخب المغربى فى ربع النهائى بنتيجة 2/1، ثم المنتخب الكاميروني بنتيجة 3/1 بركلات الجزاء الترجيحية، ليضرب الفراعنة موعداً مع السنغال في المباراة النهائية.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS