موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2022 البحيرة

أخبار المحافظات , Comments Disabled اللواء هشام آمنة

ترتفع تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور عن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2022 البحيرة، وذلك ضمن العديد من عمليات البحث التي تُدار رغبةً في معرفة موعد اعتماد النتيجة بجميع محافظات الجمهورية، وذلك منذ انتهاء الامتحانات نهاية الأسبوع الماضي، وانطلاق إجازة نصف العام رسمياً أمس السبت 5 فبراير الجاري.
يرجح اعلان النتيجة نهاية الأسبوع الجاري في حال انتهاء عملية التصحيح ومراجعة الدرجات، أو بداية الأسبوع المقبل بحد أقصى، وذلك حيث يعتمد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة النتيجة ويتم طرحها بعدها مباشرةً.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2022 البحيرة
ويتساءل الطلاب عن رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2022 البحيرة، بعد اعتمادها وهو ما توفره اليكم من خلال الضغط هنا، حيث يتم إتاحة النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم الالكتروني التابع للمحافظة، للتيسير على الطلاب فرصة الحصول عليها اون لاين برقم الجلوس، حرصاً على حفظ هدوء الطلاب وأولياء الأمور وعدم الإسراع بالذهاب للمدارس وإحداث حالة من التكدس والازدحام الغير مستحب في ظروف كورونا الراهنة.
يشار إلى أن إجازة نصف العام انطلقت رسمياً أمس السبت 5 فبراير، ويقرر أن تمتد إلى يوم 17 فبراير، ويكون بداية الدراسة بالفصل الدراسي الثاني بدءاً من يوم السبت 19-2-2022.


بحث

ADS

تابعنا

ADS