الطفل المختطف فواز القطيفان يعود إلى أهله بعد أشهر من العذاب |فيديو

أخبار العالم, السلايدر , Comments Disabled

جمع لقاء مؤثر يثلج الصدور بين الطفل السوري المختطف فواز القطيفان (6 سنوات) وعائلته وذلك بعد عودته وانتهاء المأساة التي مر بها على مدار أشهر علي يد مجموعة من المجرمين، وفقًا لما أعلنته وزارة الداخلية السورية.

ونشرت وسائل إعلام محلية لقطات مصورة للطفل المختطف عقب تحريره، السبت، وظهر بصحة جيدة جالسًا بجوار أحد عناصر الشرطة المحلية لكن بدت عليه علامات الصدمة.

وأعلنت السلطات عن عودة الطفل فواز إلى منزله في بلدة إبطع بريف درعا الجنوبي بعد دفع الفدية المطلوبة لقاء تحريره.

https://www.facebook.com/syrianmoi/photos/a.270952493289282/1565732250477960/?type=3

وصرح محمد قطيفان والد الطفل “الخاطفون وضعوا ابني عند صيدلية في مدينة نوى بعد أن تم دفع الفدية ونحن في الطريق لاستلامه وهو بصحة جيدة”

 

وأوضحت وزارة الداخلية السورية في بيان لها “قمنا بالتنسيق مع إدارة الأمن الجنائي والانتربول لرصد الخاطفين وتحديد مكانهم وتم إلقاء القبض على 4 أشخاص منهم”.

وأضافت “قطع الخاطفون الاتصال مع العائلة لمدة يوم كامل ثم اتصل أحدهم وطلب من والد الطفل الذهاب إلى مدينة نوى لدفع مبلغ الفدية واستعادة الطفل”

 

وشددت على  أن عناصر الشرطة “لم يتدخلوا في عملية التسليم حفاظًا على حياة الطفل بعد تهديد الخاطفين بقتله إلا أن محاولات القبض عليهم لا تزال مستمرة”.

وكتب الفنان السوري عبد الحكيم القطيفان على فيسبوك “أخيرًا بعد انتظار مرير وقاس وطويل وخطر عاد الملاك البرىء لحضن أهله الدافىء ألف الحمدلله على سلامتك ياعمو فواز”.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS