محتار اختار مين فيهم.. انقسام نادي النصر بين حارسي منتخب مصر.. وتقارير: أبو جبل نصراوي خلاص

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

أفادت تقارير صحفية سعودية بأن نادي النصر في بلادها قد توصل لاتفاق مع حارس مرمى نادي الزمالك للانضمام لصفوفه.

وأشارت صحيفة الرياضية السعودية، إلى أن نادي النصر توصل لاتفاق نهائي مع أبوجبل على ضمه في صفقة انتقال حر خلال الصيف المقبل.

وكان محمد أبوجبل قد ردّ على تصريحات لوكيل اللاعبين سيد مرعي لوسائل إعلام سعودية بوصول عرض رسمي من نادي النصر لحارس مرمى الزمالك، بالتنويه إلى عدم وجود وكلاء له مصريين سوى شقيقه مصطفى.

أبو جبل كتب في تغريدة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” :”لا يوجد لي أي وكيل لاعبين في مصر غير اخي مصطفى أبو جبل فقط”.وأضاف :”كل ما يقال على لسان وكلاء عن العروض ما هو إلا اجتهاد منهم ولم أتواصل مع أي وكيل مصري”.

وأنهى :”تركيزي الآن منصّب مع فريقي نادي الزمالك فقط لا غير”.ومن المقرر أن ينتهي عقد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، إلا أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أعلن مؤخرًا عن رغبة ناديه في تجديد عقد صاحب الـ33 عامًا.

انقسام نصراوي

شهد نادي النصر السعودي، خلال الساعات الماضية، انقساما كبيرا داخل الإدارة، بسبب محمد أبوجبل ومحمد الشناوي، حارسي قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، لاختيار أي منهما للانضمام إلى الفريق.

وكشفت مصادر أن هناك انقساما داخل إدارة النادي السعودي ما بين محمد أبوجبل ومحمد الشناوي، مشيرا إلى أن بعض الأعضاء يريدون الأول، كون العقد الخاص به سيكون أقل نسبيًا من قائد النادي الأهلي.

 

وأوضح المصدر، أن مجموعة أخرى اختارت محمد الشناوي، لرؤيتهم أنه سيفيد النادي مستقبلًا، وقد يكون قائدًا في يوم من الأيام.

 

وجاء الانقسام نظرا لأن محمد أبوجبل قاد المنتخب المصري إلى التأهل لنهائيات أمم أفريقيا، كما أن محمد الشناوي، الحارس الأول للفراعنة، قدم الكثير خلال الفترة الماضية، رفقة النادي الأهلي، والمنتخب الوطني.

نادي النصر السعودي

وشدد المصدر على أن الجهاز الفني ومجلس الإدارة، برئاسة مسلي آل معمر، استقروا بشكل رسمي على التعاقد مع حارس أجنبي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما اقترح أكثر من وكيل خلال الفترة الماضية، حراس مرمى أجانب على الإدارة.

 

ونوه إلى أنه يجرى حاليا دراسة السير الذاتية، من أجل الاستقرار بشكل رسمي على القرار النهائي، خاصة أن الفريق يسعى للتتويج ببطولة الدوري من جديد، التي غابت عنه خلال الموسمين الماضيين.

 

النصر في المركز الثاني خلف الاتحاد بالدوري السعودي

ويحتل النصر السعودي المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في الوقت الحالي، برصيد 41 نقطة، خلف الاتحاد المتصدر؛ إذ خاض الأول 21 مباراة، نجح في الفوز في 13، وتعادل في لقاءين، وخسر 6، ونجح لاعبيه في تسجيل 39 هدفا، وسكن مرماه 24.

فريق الزمالك

ويستعد حاليًا فريق الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي، مساء السبت المقبل، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ الزمالك مباريات دور المجموعات بالتعادل مع بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين لكل فريق، في لقاء أقيم مساء السبت الماضي، على ملعب “استاد القاهرة”.

يُذكر أن الزمالك يتواجد في المجموعة الرابعة مع كل من: (الوداد البيضاوي المغربي – ساجرادا – بترو أتليتكو).


بحث

ADS

تابعنا

ADS