بث مباشر..  مشاهدة مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا الجمعة 18-2-2022

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال مباشر.. الأهلي المصري ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، اليوم الجمعة 18-2-2022، محل اهتمام الجماهير الحمراء، خاصة وأن هذا اللقاء هو ضربة البداية لحامل اللقب لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال مباشر

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ينطلق اللقاء بين الفريقين الكبيرين بين الأهلي والهلال السوداني اليوم الجمعة 18-2-2022 في دوري أبطال أفريقيا، عند الساعة الثانية بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس والثالثة بتوقيت القاهرة – مصر والأردن والرابعة بتوقيت مكة المكرمة – السعودية وقطر والخامسة بتوقيت دولة الإمارات – دبي – أبوظبي.

الأهلي يخوض هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة خاصة بعد الأداء القوي والممتع فنيا لجماهيره أمام فريق الهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية والذي توجه من خلالها الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 18-2-2022

مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا يتم بثها على قنوات شبكة بين سبورتس القطرية المالكة الحصرية لحقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا موسم 2021- 2022. ويتم إذاعة مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني على قناة بي إن سبورت 3.

تشكيل الأهلي أمام الهلال

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لخوض مباراة الهلال السوداني المقرر لها الثالثة من عصر اليوم ،الجمعة، بتوقيت القاهرة في إستاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

جاء تشكيل الأهلي كالآتي: حراسة المرمى: علي لطفي.

 

خط الدفاع: علي معلول ـ محمد هاني ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم.

 

خط الوسط: أليو ديانج ـ عمرو السولية ـ حمدي فتحي ـ أحمد عبدالقادر ـ طاهر محمد طاهر.

 

خط الهجوم: محمد شريف.


بحث

ADS

تابعنا

ADS