مشاهدة مباراة ميلان وساليرنيتانا بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي

رياضة , Comments Disabled

تنطلق مواجهة فريق ميلان ونظيره فريق ساليرنيتانا اليوم في لقاء سهل، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولي 2022 الدور الثاني، لأن الميلان يحاول الحفاظ علي العلامة الكاملة والصدارة في مسيرته علي حساب المنافس، فهل ينجح بالتفوق، أم سيكون لنادي ساليرنيتانا فرصة من أجل الخروج بنقطة علي أقل تقدير.

الميلان يبحث عن ثلاث نقاط ثمينة في مشواره علي حساب نادي ساليرنيتانا صاحب المركز الأخير في هذه الجولة، فهل ينجح الفريق الميلاني في تحقيق العلامة الكاملة علي حساب الخصم في ظل الأداء والنتائج الأخيرة للفريق والنجاح في إحتلال الصدارة، وبالتالي يحاول أن يحافظ عليها بشكل تام، فهل ينجح بالتفوق أم لا، خاصة أن الخصم لديه عدد كبير من الحوافز.

ميلان في اللقاء الأخير له نجح في الفوز علي حساب نادي سامبدوريا، وذلك بهدف دون رد عن طريق اللاعب رفائيل لياو، وذلك بعد أن حافظ الفريق علي هذا الهدف الذي سجل بشكل مبكر للغاية في مشوار الفريق، ويحاول أن يقدم أداء أقوي في هذه المواجهة ويسجل عدد كبير من الأهداف.

ساليرنيتانا يحاول من جديد أن يحقق نتيجة إيجابية ، ولكن هذه المرة سيكون في موقف صعب لأن الخصم سيكون الميلان القوي صاحب الصدارة، في مواجهة بين القمة والقاع، فهل ينجح الفريق المتأخر في الترتيب بتحقيق نتيجة إيجابية ثمينة، أم سيكون هناك نتيجة سلبية كعادته من جديد.


بحث

ADS

تابعنا

ADS