شاهد.. هدف محمد صلاح بعد إهانة دفاع نورويتش سيتي من زوايا مختلفة وفرحة هائلة في المدرجات

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

تمكن محمد صلاح، جناح ليفربول، من إحراز الهدف الثاني لفريقه في مرمى نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 67، بعد تمريرة طويلة من حارس المرمى أليسون بيكر، وصلت إلى نجمنا المصري، ثم راوغ حارس نورويتش سيتي وأسقط أنجوس جان أرضًا ثم سدد الكرة في الشباك.

كم لاعب غربلهم صلاح

قال الناقد الرياضي حسن المستكاوي: كورة لاتمل منها . أليسون بيكر أسيست لصلاح . وهدف صلاح ترجمة لفكرة إبداع اللاعب . المسألة مش عدد أهداف ولكن كيف تسجل تلك الاهداف . . انظر كم لاعبا غربلهم صلاح ؟!

جماهير ليفربول

ومن جانبها أشادت جماهير ليفربول، بنجمنا المصري، محمد صلاح، جناح الفريق، بعد هدفه في شباك نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، طالبت إدارة النادي بتجديد عقد صلاح، وأشادت بنجمنا المصري.

 

ردود أفعال جماهير محمد صلاح بعد هدفه في نورويتش سيتي

البداية بمُشجع كتب: “الكرة الذهبية في انتظاره”.

فيما غرد أحد المُشجعين: “ليفربول قطع أجنحة الكناري، وأصبحوا غير قادرين على الطيران، لقد اعتقد الكناري أنهم فريسة، ثم جاء الأسد السنغالي، وسجل الملك المصري هدفًا برقصة فرعونية ليسجل هدفه الـ150، ثم سقط عليهم الصقر الجديد دياز بهدف ثالث”.

وأشاد بمُشجع بأداء صلاح اليوم وكتب: “لقد كان جيدًا مرة أخرى اليوم، وكلما حصل على الكرة كان يحدث شيئًا ما”.

واتفقت مُشجعة معه وكتبت: “أعطوه عقدًا، وسيحرز 150 هدفًا آخرين”.

تصريحات محمد صلاح بعد الهدف الـ 150

عبر النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، عن سعادته الكبيرة بالوصول إلى الهدف رقم 150 بقميص الريدز، بجانب تحقيق الفوز على نورويتش سيتي بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري.

 

تحدث محمد صلاح لشبكة “سكاى سبورتس” عقب نهاية اللقاء، قائلا:”سعيد بتسجيل 150 هدفا مع ليفربول، أنا فخور دائمًا بالتسجيل لهذا النادي، والأهم هو الفوز”.

 

وعن المباراة، قال النجم المصرى:”لقد عانينا في البداية لكننا لعبنا كرة قدم جيدة في الشوط الأول، بدأنا الشوط الثاني واستقبلنا هدفًا، لذا أصبحت المباراة صعبة، ولكن حققنا الفوز فى الأخير، وبالطبع أنا سعيد بتسجيل الهدف رقم 150.”

 

وبسؤاله عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج، قال نجم الريدز،:”ما يمكننا القيام به هو التركيز فقط على كل مباراة، عندما تقاتل مع مانشستر سيتي ، يفوزون في المباريات في معظم الأوقات، لذلك نحتاج فقط إلى التركيز على أنفسنا ومعرفة ما سيحدث في نهاية الموسم”.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS