ترتيب الدوري الإنجليزي بعد سداسية ليفربول في ليدز

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

ترتيب الدوري الإنجليزي .. حقق فريق ليفربول فوزا كبيرا على ضيفه ليدز يونايتد بملعب “أنفيلد” ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021.

ليفربول وليدز

وفاز ليفربول بسداسية على فريق ليدز سجلها محمد صلاح هدفين وجويل ماتيب هدف وساديو ماني هدفين وفان ديك هدف.

ليفربول ومانشستر سيتي

ووصل الريدز إلى النقطة 60 بعد الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة مواجهتين فقط مقلصا الفارق مع مانشستر سيتي المصتدر بـ 63 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلها، وسجل 63 هدفاً وتلقي 17، الى 3 نقاط فقط ما يجعله قادراً على خطف لقب البطولة حال الفوز في المواحهة التي ستجمع الفريقين في المسابقة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وحل ثالثاً فريق تشيلسي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 49 هدفاً وتلقي 18.

وجاء مانشستر يونايتد رابعاً بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 34.

وخامساً تواجد وست هام في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 34.

وفي المركز السادس احتل ارسنال مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة وبفارق الأهداف عن صاحب الترتيب الخامس.

وجمع فريق ارسنال نقاطه في ترتيب الدوري الإنجليزي من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 7 مواجهات ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة وسجل 36 هدفاً وتلقي 26.

تواجد وولفرهامبتون في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 8 مواجهات، وتسجيل 23 هدفاً وتلقي 18.

توتنهام يسقط

حقق نادي بيرنلي مفاجئة من العيار الثقيل في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق فوزًا ثمينًا على نظيره توتنهام هوتسبير بهدف دون رد، ضمن لقاء مؤجل بالمسابقة المحلية.

توتنهام وعلى عكس المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي فشل لاعبوه في تقديم المستوى المطلوب، وسط جدية بيرنلي وحرص لاعبيه على الفوز.

ومن هجمة منظمة استطاع بن مي أن يسجل هدف بيرنلي الوحيد في لقاء اليوم، والذي جاء بحلول الدقيقة 71، ليحقق رجال المدرب شون ديتش فوزًا غاليًا للغاية.

وبتلك النتيجة رفع بيرنلي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن عشر على سلم الترتيب، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 39 نقطة في المركز الثامن.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS