بث مباشر..مشاهدة مباراة نيوكاسل وبرينتفورد اليوم السبت فى الدوري الإنجليزي

Uncategorized , Comments Disabled

مواجهة نارية وهامة بين نيوكاسل وبرينتفورد صاحب الأرض والجمهور في إطار مواجهات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الأنجليزي الممتاز .

نيوكاسل تعادل امام وست هام يونايتد فى الأسبوع الماضي بنتيجة هدف مقابل هدف مثله ، ليكتفي بنقطة في هذه المباراة يرفع بها رصيده إلي 22 نقطة فهو يحتل المركز السابع عشر .
من ناحية أخري برينتفورد فهو يسعي لتحقيق العالمة الكاملة في هذا اللقاء وذلك من أجل تعويض خساره قد تعرض لها امام أرسنال في الألسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف ، ويطمح لتحقيق فوز مهم لصالحه حتي يتمكن من الفوز اليوم علي حساب نادي نيوكاسل فهو يمتلك عامل الأرض والجمهور يستغل هذا جيدًا.
ومن المرجح أن يخوض كريستيان إيركسن مباراته الأولى مع فريق برينتفورد اليوم السبت أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
واستعاد اللاعب الدنماركي الدولي جاهزيته للمباريات في مباريات أقيمت خلف الأبواب المغلقة وأصبح في الطريق للمشاركة في أول مباراة تنافسية منذ تعرضه لسكتة قلبية في الملعب في بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) التي أقيمت في يونيو من العام الماضي.
وتعافى إيفان توني من إصابة في ربلة الساق (السمانة)، بينما يستمر غياب المدافعين ماتياس يورنسن (إصابة في الفخذ) وجوليان جانفيير (إصابة في الركبة) ولاعب خط الوسط طارق فوسو (إصابة في الفخذ).
ويأمل إيدي هاو، مدرب نيوكاسل، أن يستعيد خدمات المهاجم آلان سانت مكسيمين للمباراة.

وتواجد اللاعب الفرنسي في موناكو هذا الأسبوع للخضوع لعلاج مكثف ومتخصص على إصابته في عضلة السمانة والتي أبعدته عن مباراة الفريق التي تعادل فيها مع ويستهام 1/1 وسيتخذ الفريق قراره النهائي بشأن لاعب في وقت متأخر.


بحث

ADS

تابعنا

ADS