بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

Uncategorized , Comments Disabled

يخوض اليوم الثلاثاء 1-3-2022 الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة مهمة أمام نظيره فاركو، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي للفوز في مباراة الليلة، خاصة بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام صن داونز الجنوب أفريقي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 22 نقطة عن 8 مباريات في البطولة، بينما يتصدر بيراميدز جدول الترتيب برصيد 23 نقطة عن 9 مباريات.

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو مباشر

تشكيل الأهلي

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي عن تشكيل المارد الأحمر وجاء تشكيل الأهلي لمباراة فاركو اليوم الثلاثاء في الدوري، كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.
خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي “أفشة”
خط الهجوم: لويس ميكيسوني، أحمد عبد القادر، محمد شريف.
يجلس على دكة البدلاء: علي لطفي وحسام حسن وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمود وحيد وبيرسي تاو وطاهر محمد وكريم فؤاد ومحمد نصير.
ويدخل الأهلي مباراة فاركو وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 22 نقطة جمعهم من 8 مباريات خاضها في بطولة الدوري حتى الآن، وفاز في 7 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.
بينما يحتل فريق فاركو المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 15 نقطة.

تشكيل فاركو ضد الأهلي

أعلن مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق فاركو تشكيل فريقه الذي سيواجه الأهلي مساء اليوم الثلاثاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.
ويتكون تشكيل فاركو من، محمد صبحي في حراسة المرمى، وعبد الله بكري ورامي صبري وأحمد مودي وعزمة غومة في الدفاع وسوكاري وجيفرسون انكادا ومحمود حمادة في الوسط، وشكري نجيب وأحمد عبد العزيز وعمرو جمال في الهجوم.
بينما يتكون تشكيل الأهلي من، محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة في الوسط وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف في الهجوم.
ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من، علي لطفي وكريم فؤاد ومحمود وحيد وبيرسي تاو واليود يانج وحسين الشحات وطاهر طاهر وحسام حسن ومحمد خليفة نصير.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS