مشاهدة مباراة الهلال والنصر مباشر في ديربي الرياض بالدوري السعودي

Uncategorized , Comments Disabled

يحل نادي الهلال ضيفًا على غريمه التقليدي النصر في ديربي الرياض مساء اليوم الخميس ضمن مواجهات الجولة 23 من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين للموسم الحالي 2021-2022.

موعد مباراة النصر ضد الهلال

ويحتضن ملعب مرسول بارك، مواجهة النصر ضد الهلال فى الدورى السعودي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية.

ويحتل النصر الوصافة والمركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 44 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما يقع الهلال في المركز الرابع في جدول الترتيب بـ37 نقطة، لكنه متأخر عن العالمي بثلاث مباريات، حيث لعب 19 لقاء فقط مقابل 22 للنصر.
وعاد الهلال إلى الطريق الصحيح بعد إقالة المدرب ليوناردو جارديم الشهر الماضي وتعيين مدربه السابق المخضرم رامون دياز الذى استهل مسيرته هذه المرة بالانتصار 5-صفر على الشباب في الدوري، ثم أطاح بالنصر من كأس الملك، قبل أن ينتصر 2-صفر على الحزم في الدوري يوم السبت الماضي.

فيما بدأ النصر سلسلة من سبعة انتصارات متتالية في الدوري بالتفوق 2-صفر على الهلال في ديسمبر الماضي، وتوقفت بالخسارة 3-صفر أمام الاتحاد الشهر الماضي، وتعافى سريعا وفاز في آخر جولتين على الباطن وأبها وسيتمسك بآمال المنافسة على اللقب.

ويملك العملاقان قوة هجومية هائلة، بوجود أوديون إيجالو مهاجم الهلال، وأندرسون تاليسكا لاعب النصر، ويتساوى اللاعبان مع البرازيلي رومارينيو من الاتحاد في صدارة الهدافين برصيد 14 هدفا لكل منهم.


بحث

ADS

تابعنا

ADS