بث مباشر .. مشاهدة مباراة الاتفاق والأهلي اليوم الجمعة في الدوري السعودي

رياضة , Comments Disabled

يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الاتفاق، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين، على استاد الأمير محمد بن فهد.

الأهلي هذا الموسم يمر بفترة صعبة، وسيعمل على مصالحة جماهيره ومحاولة تحسين المسار بعد الخسارة الأخيرة من الاتحاد في ديربي جدة بالجولة الماضية.

على الجانب الآخر الاتفاق هذا الموسم، يصارع من أجل الهروب من مناطق الهبوط، وسيهدف للخروج بنتيجة إيجابية أمام الراقي للنجاح في مهمته، خاصة أن موقفه في الاستمرار بالبطولة سيتصعب جولة بعد جولة إن لم يحسن مساره.

وينحاز التاريخ إلى جانب الأهلي أمام مضيفه الليلة، حيث تقابلا في الدوري 83 مرة سابقة، فاز خلالها الأهلي في 41 مباراة، وسجل هجومه 130 هدفا، وفاز الاتفاق في 23 مباراة، وسجل هجومه 88 هدفا، وحسم التعادل 19 مباراة.

ويقبع الاتفاق في المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز في 4، وتعادل في 8، وخسر 9 مباريات، وله مباراة مؤجلة أمام الهلال، بينما تراجع الأهلي للمركز الحادي عشر، برصيد 25 نقطة، جمعها من 22 مباراة، فاز في 5، وتعادل في 10، وخسر 7 مباريات.

ويمر الاتفاق بظروف صعبة على مستوى النتائج، فهو في آخر 8 مباريات لم يحقق أي فوز، حيث تعادل في 4 وخسر مثلها، كان آخره أمام الفتح، وهذه النتائج السلبية وضعته على حافة الهبوط، وبسببها أقالت إدارة النادي المدرب الصربي فلادان، وأسندت المهمة للمدرب الوطني أحمد الحنفوش، أملاً في تصحيح الوضع وإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان.

وستشهد صفوف الاتفاق عودة لاعبه السويدي روبن كوايسون بعد تعافيه من الإصابة، لكنه سيفتقد لمدافعه الجزائري أيوب عبداللاوي بداعي الإصابة التي ستبعده نحو 6 أسابيع.

ورغم تحسن نتائج الأهلي في الفترة الأخيرة، وعدم تلقيه في آخر 7 مباريات سوى خسارة واحدة كانت أمام الاتحاد، فإنه ليس في مأمن من خطر الهبوط؛ إذ لا يفصله عن منافسه الليلة إلا خمس نقاط، ومع أنه يفتقد لمدافعيه محمد خبراني وعبدالباسط هندي بداعي الإيقاف، فإنه يطمح في استغلال ظروف مضيفه والعودة بالعلامة الكاملة، للتقدم خطوة في سلم الترتيب.

وتنطلق صافرة المباراة الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة، 19:45 بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباريات الدوري السعودي على قنوات SSC وشاهد مجانًا بتقنية SD، وللمشاهدة بتقنية HD عليك الاشتراك.


بحث

ADS

تابعنا

ADS