بث مباشر .. مشاهدة مباراة العربي والسالمية في الدوري الكويتي الممتاز

Uncategorized , Comments Disabled

يسدل اليوم السبت الستار على منافسات الجولة الثانية عشر لدوري STC الممتاز لكرة القدم، بإقامة مباراة السالمية مع العربي الساعة 7:30 بتوقيت الكويت والسادسة والنصف بتوقيت مصرعلى استاد ثامر.

https://www.youtube.com/watch?v=aY4iBnB9Lvo

من المتوقع أن يحظى لقاء السالمية والعربي بالمتعة والإثارة والحماس والندية، على غرار مبارياتهما السابقة، وأخرها مواجهة القسم الأول التي إنتهت بالتعادل 2-2، وكذلك نصف نهائي كأس ولي العهد الذي حسمه الأخضر لمصلحته 2-0.

 

يدخل العربي الثاني برصيد 23 نقطة، بعد ان رجحت الاهداف كفة الكويت المتصدر،  اللقاء بحثا عن تحقيق الفوز ، لمواصلة مزاحمته على القمة.

 

ويعول الجهاز الفني بقيادة الكرواتي انتي ميشا على الروح المعنوية للفريق بعد الفوز على القادسية 1-0، وكذلك بفوزه على السالمية في كأس ولي العهد، معتمدا على الأوراق الرابحة لديهم ومنهم المحترفين والليبيين السنوسي الهادي ومحمد صولة والجزائري طارق بوعبطة والسوداني وليد الشعلة.

 

ويفتقد الأخضر اليوم جهود لاعبيه وسلمان عبدالغفور وأحمد إبراهيم وعلي خلف بداعي الإصابة، فيما يستعيد جهود محمد فريح الذي غاب عن نصف نهائي كأس ولي العهد للإيقاف.

 

في المقابل، يرى الجهاز الفني للسالمية بقيادة المدرب محمد إبراهيم  في مباراة اليوم طوق نجاة، فالفوز سيعيده مرة آخرى للمربع الذهبي حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 20 نقطة، الأمر الذي سيعيد له الاستقرار الفني لا سيما بعد خسارته في الجولة السابقة على يد الشباب 0-1.

كما يسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد إبراهيم إلى رد الدين للعربي بعد الخسارة في كأس ولي العهد.

 

واكتملت صفوف السماوي، باستثناء مساعد ندا الذي تحوم الشبهات حول لحاقه بالمباراة.

يدير اللقاء الإمارتيين عادل النقبي «حكما للساحة»، وصقر الزعابي «حكما لتقنية الفيديو المساعد».


بحث

ADS

تابعنا

ADS