حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأحد في مدارس بعض المحافظات

Uncategorized , Comments Disabled موعد بداية الترم الثاني

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، عن حقيقة تعطيل الدراسة غداً الأحد في المدارس، موضحة أن قرار تعطيل الدراسة يصدر من قبل المحافظ، وهو ما لم يحدث، مشددة على جميع الطلاب وأولياء الأمور بالالتزام بكل التعليمات الخاصة بسير العملية التعليمية بالمدارس ومراعاة تطبيق الإجراءات الوقائية المشددة ضد كورونا كإلزام الطلاب بارتداء الكمامة وقياس درجة حرارتهم قبل السماح لهم بدخول المدرسة.
قال مصطفى عبده مدير إدارة غرب القاهرة التعليمية، إنه لم تصدر أي تعليمات حتى الآن تفيد تعطيل الدراسة غداً الأحد في المدارس بالقاهرة، موضحاً أن قرار التعطيل يعود إلى المحافظ اللواء خالد عبدالعال، مؤكداً أن الدراسة غداً في مواعيدها الرسمية دون أي تغيير حتى الآن، وهناك تطبيق لكل الإجراءات الاحترازية في الفصول المدرسية للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين.
وكشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، أن بعض المدارس ستكون إجازة غداً الأحد الموافق 6 مارس الجاري، وهي مدارس الراهبات فقط، موضحاً في تصريحات .
وفي سياق متصل، قال محمد يحيى مدير إدارة منشأة القناطر التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة: «لم يتم الإعلان حتى الآن عن قرار يفيد بتعطيل الدراسة من قبل المحافظة»


بحث

ADS

تابعنا

ADS