موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يستعد الأهلى لمواجهة بيراميدز فى الدوري المصري فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي وبيراميدز في الساعة الثامنة مساء غد الثلاثاء باستاد الأهلى والسلام.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وبيراميدز بالدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الثلاثاء المقبل مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدوري المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ترتيب الاهلى وبيراميدز فى جدول الدوري

ويملك الأهلى 25 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز في ثمانية مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 8 ، ويحتل المركز الثانى بفارق نقطة عن المتصدر بيراميدز الذى يملك 26 نقطة بعدما لعب 10 مباريات فاز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 5 أهداف.

قائمة الأهلي

ويعلن  المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الاثنين عن قائمة الفريق الأحمر التى سوف تخوض مباراة بيراميدز القادمة المقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء على ملعب الأهلى we بالسلام في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.
ومن المنتظر أن يعلن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى عن قائمة الفريق الأحمر عقب انتهاء مران الفريق الختامى الذي سوف يقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا للمباراة المرتقبة أمام بيراميدز التى يتطلع فيها الشياطين الحمر الى تحقيق الفوز والعودة إلى صدارة جدول ترتيب الدوري مرة أخرى.

 

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS