بث مباشر .. مشاهدة مباراة الفتح وأبها

Uncategorized , Comments Disabled

يسعى الفتح لمواصلة صحوته المتأخرة، عندما يستقبل أبها على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في مباراة يدخلها الفريقان برغبة الفوز، لتأمين موقعهما في جدول الترتيب.

والتقى الفريقان في دوري المحترفين 5 مرات سابقة، فاز أبها في 4 مباريات وفاز الفتح في مباراة واحدة، وسجل هجوم زعيم الجنوب 12 هدفا، فيما سجل هجوم النموذجي 6 أهداف.

ويحتل الفتح المركز الثامن برصيد 28 نقطة، جمعها من 23 مباراة، فاز كما تعادل في 7 وخسر 9 مباريات، بينما يحتل أبها المركز السادس برصيد 31 نقطة، جمعها من 23 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 4 وخسر 10 مباريات.

وبعد سلسلة من النتائج المتواضعة التي وضعته في دائرة الخطر، استعاد الفتح توازنه وسجل ثلاثة انتصارات متتالية على حساب الحزم والفيصلي والاتفاق قبل أن يعود بنقطة التعادل من أمام مضيفه التعاون. ورغم افتقاده نجمه المغربي مراد باتنا بسبب الإيقاف لمباراة واحدة، إلا أنه يتطلع إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة يتقدم بها في سلم الترتيب خصوصاً أن المباراة تقام على أرضه وبين جماهيره التي تسانده وتدعمه بكل قوة.

وبعدما تلقى خسارتين أمام جاره ضمك والنصر، نجح أبها في استعادة نغمة الفوز على حساب الطائي في الجولة الماضية، ويأمل أن يحقق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل ليحافظ على موقعه، لاسيما أنه يدخل المباراة بصفوف مكتملة في ظل جاهزية جميع لاعبيه.


بحث

ADS

تابعنا

ADS