القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا والتي تنطلق في الثالثة مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

المباراة سوف تذاع حصريا ومباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 4 بي إن سبورت إتش دي 4، حيث أن شبكة قنوات بي إن سبورتس هي صاحبة حقوق بث مباريات البطولة.

تردد قناة beIN SPORTS الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز على قمر «نايل سات»

– 11548 أفقي.

– معدل ترميز 27500.

– تصحيح الخطأ 5/6.

وكان الأهلي خاض مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقي، استعدادًا لمباراة صن داونز، وبدأ المران بقراءة الفاتحة، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية خفيفة تحت قيادة كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانًا قويًّا بمشاركة الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي زيه التقليدي خلال المباراة والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بالمباراة خاصة موعد وصول الفريقين إلى الملعب، وموعد انطلاق عمليات الإحماء وكافة الأمور التنظيمية للمباراة.

وقال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عن احتمال طلب جنوب إفريقيا استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا قال إنه يتمنى ذلك، وأن يتوج مع الأهلي باللقب في بلاده التي أكد أنها تملك إمكانات مميزة، وسبق لها استضافة كأس العالم وكأس الأمم الإفريقية، وأن ليونيل ميسي سبق له اللعب على ملعب سوكر سيتي الذي يستضيف مباراة الأهلي وصن داونز.


بحث

ADS

تابعنا

ADS