بث مباشر .. مشاهدة مباراة الحزم والضمك اليوم ضمن منافسات الدوري السعودي

Uncategorized , Comments Disabled

يواجه فريق الحزم نظيره ضمك في مواجهة قوية اليوم السبت الموافق 12 مارس 2022، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي، كما يسعى كلاهما من أجل تحقيق النصر و حصد النقاط لصالحهم.

من المقرر أن ينطلق اللقاء بين الحزم وضمك في الدوري السعودي 2022، اليوم السبت، في تمام الساعة الرابعة وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة-السعودية، و في تمام الساعة الخامسة وخمسون دقيقة بتوقيت مصر.

و ستبدأ فعاليات المباراة بين الحزم و الضمك على ملعب نادي الحزم اليوم، و ستكون مباراة حماسية بين الفريقين يشهدها الدوري السعودي هذا العام.

ستعرض فعاليات اللقاء بين الضمك و الحزم في الدوري السعودي 2022، على قناة الإس اس سي ssc hd، التابعة لمجموعة قنوات ssc السعودي.

و الجدير بالذكر أن نادي الضمك تمت هزيمته الأسبوع الماضي أمام الاتحاد بهدفين مقابل هدف، ليتجمد رصيد عند 36 نقطة بالمركز الخامس، حيث يأمل في الانتصار اليوم على الطائي و حصد الثلاث نقاط و الحفاظ على مركزه.

و على الجانب الآخر، يتواجد فريق نادي الحزم السعودي بالمركز الاخير بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 14 نقطة فقط، و يسعى في تحسين مستواه خاصة بعدما خسر أمام الفيصلي الاسبوع الماضي بهدف دون رد.


بحث

ADS

تابعنا

ADS