بث مباشر .. مشاهدة مباراة الفيصلي والفتح اليوم

رياضة , Comments Disabled

يتقابل فريق النادي الفيصلي مع نظيره الفتح مساء اليوم الخميس، و ذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي، و ستقام المواجهة بينهم على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

و من المُقرر أن تنطلق مباراة الفيصلي والفتح، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة-السعودية، و في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة-مصر.
و يسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز و جمع النقاط لصالحها، في اللقاء المنتظر بينهم، و ذلك في إطار منافسات الجولة الـخامسة و العشرون من دوري المحترفين السعودي في موسمه الحالي لعام ٢٠٢٢-٢١.
تبث فعاليات مباريات الدوري السعودي على قناة SCC HD، حيث ينتظر محبي كرة القدم السعودية المباراة التي ستجمع بين فريق الفيصلي والفتح في إطار منافسات الجولة الـ 25 من دوري المحترفين.
كما تواجه الفريقين من قبل في 23 مباراة بالدوري السعودي، نجح الفيصلي في الفوز بسبع مباريات، بينما حسم لصالحه فريق الفتح 11 مباراة و حدث التعادل بينهم في خمس لقاءات، و أحرز فريق الفيصلي في الفتح 31 هدف خلال الـ 23 مباراة التي جمعت بينهم، و في المقابل سجل فريق الفتح في الفيصلي 33 هدف.
و الجدير بالذكر أن فريق الفيصلي يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، و حدث ذلك خلال 24 مباراة فاز في خمس مباريات، بينما سقط في فخ التعادل بعشر مباريات وتمت خسارته في تسع لقاءات.
و على الجانب الآخر، يتواجد فريق الفتح في المركز السادس برصيد 31 نقطة بعد خوضه ل 24 مباراة، حقق الفوز في ثمانية مباريات، و تعادل في سبع مباريات وتمت هزيمته في تسع مواجهات.


بحث

ADS

تابعنا

ADS