بث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم في ذهاب الملحق المؤهل لكأس العالم 2022

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

مشاهدة مباراة مصر والسنغال يخوض منتخب مصر مواجهة مهمة ومصيرية أمام السنغال، من أجل التأهل لكأس العالم 2022 ، وتواجه مصر السنغال ذهابا وإيابا، يومي الجمعة والثلاثاء، في الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والفائز بمجموع المباراتين سيتأهل مباشرة لمونديال قطر.

مصر والسنغال مباشر .. مباشر مصر والسنغال اليوم

مباراة مصر والسنغال بث مباشر

وتأهل منتخب مصر للمرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة السادسة، برصيد 14 نقطة، متفوقًا على منتخبات الجابون وأنجولا وليبيا.
وستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال هما ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2 ، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2 .
وتنتظر الجماهير المصرية من لاعبي منتخب مصر تعويض خسارة لقب كأس أمم أفريقيا، بالتفوق على منتخب السنغال في مباراتي الدور الحاسم والتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وقبل مباراة مصر والسنغال قال كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخبنا الوطني: اللاعبون لديهم اعتزاز بالمنتخب ويريدون تقديم ما لديهم لاسعاد الجماهير وتجمعاتنا في كأس افريقيا وكأس العرب صنعت حالة من الانسجام، وعشنا اربعة ايام في معسكر المنتخب، ورأيت الحماس الكبير لدى اللاعبين ونثق في حظوظنا في التأهل.

تشكيل منتخب مصر

أعلن البرتغالي كارلوش كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة السنغال والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، لحساب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم «قطر 2022».

وجاء تشكيل الفراعنة على النحو التالي:

 

حراسة المرمى : محمد الشناوي

 

خط الدفاع : عمر جابر والونش ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح

 

خط الوسط : محمد النني وحمدي فتحي وعمرو السولية

 

خط الهجوم : محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجه

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS