تطورات الحالة الصحية للفنان عهدي صادق وحقيقة وفاته

السلايدر, فن , Comments Disabled

كشف الفنان صبري عبد المنعم تفاصيل الحالة الصحية لصديقه الفنان عهدي صادق، بعد دخوله العناية المركزة وتدهور حالته الصحية، حيث أكد أنه يعاني من مشاكل في الكلى والكبد، وأجرى عملية بذل البطن.
مشيراً إلى أن الأطباء منعوا عنه الزيارة منذ دخوله لعناية المركزة قبل يومين، وذلك تجنبًا لإصابته بأي عدوى وأمراض قد تنقل له خاصة مع تدهور حالته الصحية، لافتًا إلى أن عهدي صادق يمر بمرحلة صعبة مطالبًا جمهوره ومتابعيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.
من ناحية أخرى انتشرت أمس أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد وفاة الفنان عهدي صادق، بالعناية المركزة، داخل المستشفى الذي يرقد فيه قبل أسبوعين.
وكشف منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في تصريحات صحافية أن ما نشر عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن الفنان ما زالت حالته غير مستقرة.
يذكر ان آخر أعمال الفنان القدير مشاركته مؤخرًا في مسلسل “نقل عام” بطولة محمود حميدة، سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، محمد محمود عبد العزيز، نور النبوي، صولا عمر، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، أميرة أديب وغيرهم.

من جانبها كشفت سامية، ابنة الشاعر المصري الراحل صلاح جاهين، تطورات الحالة الصحية للفنان عهدي صادق، بعد تعرُّضه لأزمة صحية دخل على إثرها العناية المركَّزة في أحد المستشفيات.

وأوضحت سامية، اليوم، عبر حسابها الشخصي في «فيسبوك»، أن النجم الشهير «حالته مش مستقرة، ودخل العناية المركزة امبارح، والزيارات ممنوعة بأمر الأطباء».

وقالت: «شكراً لكل الناس اللي بتتصل وبتبعت عشان تطمئن على عمو عهدي صادق، وباعتذر إني مش عارفة أرد على كل الرسايل والمكالمات».

وأضافت: «هو بيتلقى أفضل رعاية طبية تحت إشراف واهتمام ورعاية صديقه الأستاذ الدكتور رفيق رشاد وفريقه الطبي الأكثر من رائع»، مناشدة جمهوره ومحبيه الدعاء له بالشفاء العاجل.

كان آخر أعمال الفنان عهدي صادق مسلسل «نقل عام»، من إخراج عادل أديب، وبطولة محمود حميدة وسميحة أيوب وسوسن بدر وأحمد بدير وميرهان حسين وريم البارودي ودينا ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي.

وشارك بالسنوات الأخيرة في مسلسل «الفتوة»، من بطولة النجوم: ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وإنعام سالوسة وليلى أحمد زاهر، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.


بحث

ADS

تابعنا

ADS